دي بروين يُشيد بـ"هالاند المذهل" قبل نهائي دوري الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب مانشستر سيتي كيفين دي بروين خلال مؤتمر صحافي في إسطنبول عشية نهائي دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان - 9 يونيو 2023  - Reuters
لاعب مانشستر سيتي كيفين دي بروين خلال مؤتمر صحافي في إسطنبول عشية نهائي دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان - 9 يونيو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

قال كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي إن فريقه مطالب باللعب بنفس الشكل الدفاعي والهجومي خلال نهائي دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان، يوم السبت، على ملعب أتاتورك الأولمبي بتركيا، من أجل حصد اللقب الأوروبي الأول في تاريخ النادي.

ويسعى السيتي إلى الجمع بين الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا للمرة الأولى من أجل اكتمال تحقيق "الثلاثية التاريخية".

وقال دي بروين في مؤتمر صحفي يوم الجمعة: "كنا متماسكين خلال هذه البطولة، الآن علينا إيجاد الطريق للفوز بأول بطولة لنا، إذا تمكنا من فعل ذلك، سيكون أمراً هائلاً للنادي وللجماهير، سيكون أمراً مذهلاً".

وأضاف: "أعتقد أننا نعمل بجد لتقديم أفضل ما لدينا، لقد تمكنا من الفوز بالعديد من المباريات والألقاب محلياً، الجميع يعرف كيف نلعب، وكيف يكون شكلنا كفريق دفاعياً وهجومياً وسنحاول فقط أن نفعل الشيء نفسه غداً أمام إنتر".

وأشاد البلجيكي بنجاح ثنائيته مع الهداف النرويجي إيرلينغ هالاند حيث قال: "لقد أصبحت لدي ثنائية جيدة مع هالاند.. لقد قام بأشياء مذهلة وأتمنى أن يكرر الأمر نفسه غداً".

تصنيفات