رئيس بلباو: استخدمنا كافة الأساليب لمنع رحيل إينيغو مارتينيز

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال إينيغو مارتينيز بتسجيل هدف لأتلتيك بلباو في مرمى بلد الوليد - 17 مارس 2023  - Twitter/AthleticClub
احتفال إينيغو مارتينيز بتسجيل هدف لأتلتيك بلباو في مرمى بلد الوليد - 17 مارس 2023 - Twitter/AthleticClub
دبي- الشرق

كشف جون أوريارتي رئيس أتلتيك بيلباو عن محاولته بكافة الأساليب الممكنة للإبقاء على قلب الدفاع إينيغو مارتينيز لمواسم قادمة على ملعب سان ماميس، إلا أن محاولاته فشلت بسبب الرغبة الملحة لدى اللاعب بالرحيل والانضمام لصفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي 2023.

ولا يزال رحيل مارتينيز موضع نقاش وجدل في بلباو، لدرجة أنها كانت إحدى النقاط التي أراد قادة النادي معالجتها في ظهورهم لتحقيق التوازن.

وودّع المدافع إينيغو مارتينيز جماهير نادي أتلتيك بلباو في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في تويتر قال فيه "كان من الرائع الدفاع عن هذا الشعار، منذ وصولي إلى هنا وقد جعلتموني أشعر بأنني واحد منكم، الشكر لكم على كل شيء".

وتلقى مارتينيز عرضاً من برشلونة لينتقل إليه في صفقة انتقال حر وبعقدٍ يمتد إلى موسمين حسب تأكيدات تقارير صحفية عديدة أفادت أن اللاعب قد أجرى الفحص الطبي ولا يتبقى سوى التوقيع على العقد.

وشرح رئيس نادي أتلتيك بلباو "جون أوريارتي" ما حدث مع إينيغو مارتينيز، قائلاً "كان تجديد عقده أحد القضايا الأولى التي تناولتها بصورة موسعة. التقيت به على وجبة طعام وكررت اهتمام النادي بتجديده معنا. بعد أربعة أيام من الاجتماع، التقينا مرة أخرى وأخبرنا أنه حصل على عرض من ناد مهم ويريد الرحيل هذا الصيف. أخبرناه أننا نريده أن يستمر معنا".

أكمل أوريارتي "بعد أيام تلقينا اتصالاً من نادٍ أخبرنا أنه مهتم باللاعب. أخبرتهم أننا نريد استمراره في بلباو. لم نتلق أي عرض رسمي من أي نادٍ لإينيغو. بعد الصيف استمرت نية إنييجو في المغادرة، وأخبرنا ممثله أنهم سيحترمون قرار النادي لكننا نمتنع عن محاولة تجديد العقد، ومنذ ذلك الحين كانت هناك بعض الأساليب التي لم تنجح ".

تصنيفات