نور الدين أمرابط عن شقيقه: سفيان يتصدر تعاقدات برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب وسط فيورنتينا سفيان أمرابط في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2023 - ٍReuters
لاعب وسط فيورنتينا سفيان أمرابط في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2023 - ٍReuters
دبي -محمود ماهر

استبعد لاعب الوسط الدولي المغربي السابق نور الدين أمرابط، الشقيق الأكبر للاعب وسط فيورنتينا سفيان أمرابط، انتقال شقيقه إلى أحد أندية الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب رغبته المُلحة في تمثيل نادي برشلونة الإسباني.

وسئل نور الدين أمرابط عن مستقبل سفيان بعد أن خسر مع فيورنتينا نهائي كأس دوري المؤتمر الأوروبي أمام وست هام يونايتد، ليلة أمس الاربعاء، في العاصمة التشيكية براغ، وإذا ما كان سينتقل شقيقه إلى وست هام خلال الميركاتو الصيفي 2023 أم سيواصل مسيرته في الدوري الإيطالي رفقة "فيولا".

وقال نور الدين أمرابط في حديثه مع شبكة ESPN الاخبارية الرياضية "سفيان إلى وست هام؟ لا، إنه يريد الصعود إلى القمة، يرغب في الانتقال إلى إسبانيا وتمثيل برشلونة".

أوضح لاعب أيك أثينا اليوناني "في برشلونة يحتل سفيان أمرابط الصدارة في قائمة لاعبي الوسط المطلوب التعاقد معهم هذا الصيف، لكنك تعرف الوضع المالي لبرشلونة، على أي حال يوجد المزيد من الأندية التي أبدت اهتماماً بضم سفيان".

وانتقل سفيان أمرابط إلى الدوري الإيطالي في 2019 قادماً من نادي كلوب بروج البلجيكي على سبيل الإعارة.

وبعد انتصاف موسمه الأول مع نادي هيلاس فيرونا، تم تحويل إعارته لعقد دائم مقابل 3.65 مليون يورو خلال يناير 2020، وفي نفس الشهر تعاقد معه فيورنتينا من فيرونا بحوالي 19 مليون يورو، ليقوم بإعارته لهيلاس فيرونا لمدة 6 أشهر قبل استعادته في صيف نفس السنة.

سفيان أمرابط في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2023
سفيان أمرابط في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2023 - ٍReuters

ومنذ بداية موسم 2021/2020 حتى الآن، شارك سفيان أمرابط في 83 مباراة بالدوري الإيطالي، و9 مباريات في كأس إيطاليا، و15 مباراة في دوري المؤتمر الأوروبي.

تصنيفات