الترجي يرد الدين للباجي ويستعيد توازنه في الدوري التونسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال لاعبي الترجي الرياضي بتسجيل هدف في مرمى اتحاد بن قردان بالدوري التونسي - 1 يونيو 2023  - Facebook/Espérance Sportive de Tunis
احتفال لاعبي الترجي الرياضي بتسجيل هدف في مرمى اتحاد بن قردان بالدوري التونسي - 1 يونيو 2023 - Facebook/Espérance Sportive de Tunis
دبي- زياد عطية

رد نادي الترجي الرياضي الدين لخصمه الأولمبي الباجي بهزيمته 0/2 مساء اليوم الاربعاء في الجولة 9 من مجموعة التتويج بلقب الدوري التونسي للمحترفين.

دخل الترجي مباراة اليوم بطموح رد الاعتبار من الأولمبي الباجي الذي هزمه في نهائي كأس تونس نهاية الشهر الماضي، والرغبة في استعادة توازنه بمنافسات الدوري المحلي، والعودة لمضمار المنافسة على اللقب.

حملت ثنائية "المكشخة" أمام الباجي توقيع كل من محمد علي بن حمودة في الدقيقة 22 من الشوط الأول بعد خطأ دفاعي كبير.

وأضاف نجم الفريق محمد علي بن رمضان الهدف الثاني في الدقيقة 64 عبر رأسية متقنة مستغلاً عرضية رائعة من اللاعب الشاب عزيز عبيد.

وقفز الترجي الرياضي بهذا الفوز الهام إلى المركز الثالث برصيد 20 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف النادي الإفريقي صاحب الـ22 نقطة، فيما يحتل النجم الساحلي المركز الأول برصيد 26 نقطة.

ويحتل الأولمبي الباجي المركز السابع في الدوري التونسي للمحترفين برصيد 10 نقاط، بعدما فشل في تحقيق الفوز للأسبوع الخامس على التوالي.

تصنيفات