طارق مصطفى يكشف لـ"الشرق" حقيقة انتقاله لتدريب المغرب الفاسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
طارق مصطفى مدرب أولمبيك آسفي في اللقاء الودي لفريقه أمام الجيش الملكي - 6 يونيو 2023 - web.facebook/ocs
طارق مصطفى مدرب أولمبيك آسفي في اللقاء الودي لفريقه أمام الجيش الملكي - 6 يونيو 2023 - web.facebook/ocs
دبي-الشرق

كشف المدرب المصري طارق مصطفى، المدير الفني الحالي لنادي أولمبيك آسفي المغربي، حقيقة الأخبار التي أشارت إلى توقيعه على عقد جديد لقيادة نادي المغرب الفاسي بدءًا من الموسم المقبل 2024/2023 لمساعدته على التواجد في المربع الذهبي كما فعل مع آسفي خلال الموسم الحالي.

وأشارت تقارير إعلامية، الأربعاء، إلى أن طارق مصطفى وقع على عقد جديد يقود من خلاله فريق المغرب الفاسي خلال الفترة المقبلة، لكن المدرب نفى تلقيه لعروض جادة في الوقت الراهن خلال حديث خص به "الشرق رياضة".

وقطع المدرب الشك باليقين بقوله لـ "الشرق رياضة" إنه لم يتلق أي عرض من المغرب الفاسي حتى الآن، مؤكداً استغرابه من مثل هذه الأخبار قبل 4 جولات من نهاية الموسم.

وأوضح "عدت خلال الأيام القليلة الماضية من عطلة قصيرة بمصر، وكنت حاضراً في تدريبات أولمبيك آسفي هذا الأسبوع، كما حضرت اللقاء الودي الأخير أمام الجيش الملكي".

كما أفاد طارق مصطفى أنه تلقى اتصالات من بعض مكونات الوداد الرياضي في الفترة الماضية قبل أن يتعاقد الفريق "الأحمر" مع الإسباني خوان كارلوس غاريدو، غير أنه رفض مناقشة أي عرض احتراماً للعقد الذي يجمعه بإدارة أولمبيك آسفي.

وأكد المدرب المصري أن تركيزه مُنصب في الوقت الراهن على فريقه من أجل مواصلة تحقيق الأهداف المسطرة مع إدارة النادي، وإنهاء الموسم بإنجاز له ولفريقه باحتلال المركز الثالث.

ويحتل أولمبيك آسفي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين برصيد 41 نقطة بفارق 6 نقاط عن الفتح الرباطي صاحب المركز الثالث المؤهل لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تصنيفات