ما مصير عبد الرزاق حمدالله بعد انتزاع بنزيما لرقم 9؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
اتحاد جدة يعلن ارتداء كريم بنزيما للرقم 9 بدءً من موسم 2024/2023 - social media
اتحاد جدة يعلن ارتداء كريم بنزيما للرقم 9 بدءً من موسم 2024/2023 - social media
دبي -محمود ماهر

انتزع النجم الفرنسي كريم بنزيما الرقم 9 من هداف الدوري السعودي الموسم الماضي عبد الرزاق حمدالله، فور انضمامه لصفوف اتحاد جدة، مساء الثلاثاء، قادماً من ريال مدريد في صفقة انتقال حر.

وترددت تساؤلات عدة عن مستقبل الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله مع اتحاد جدة، وإذا ما كان سيواصل مسيرته مع الفريق أم سيرحل بعد تجريده من رقمه كخطوة أولى تمهيداً للاستغناء عنه كما حدث مع المهاجم الكاميروني فينسينت الذي تم فسخ عقده من قبل إدارة نادي النصر فور وصول كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وقال رئيس نادي اتحاد جدة، أنمار الحائلي، في تصريحات رسمية "الدوري السعودي أصبح جاذباً لكل النجوم بفضل مستوياته الكبيرة، والمنافسة العالية إلى جانب حجم المتابعة الذي وصل إلى أكثر من 180 دولة خلال الموسم الماضي، حدث بفضل الدعم الكبير من قيادة وطننا للقطاع الرياضي".

وعن رقم بنزيما قال "نحن متحمسون لرؤيته بالقميص رقم 9 للنمور، سعيدون للغاية بالتعاقد مع بنزيما الذي يُعد أحد أبرز نجوم كرة القدم في التاريخ، وفخورون بهذه الخطوة التاريخية في مسيرة نادينا العريق وجمهوره الوفي".

أتم حديثه "سيمثلنا بنزيما مع بداية موسم 2024/2023، حيث نواجه تحدياً قوياً للدفاع عن لقبنا في الدوري، والمنافسة على لقب دوري أبطال آسيا، وكذلك المشاركة العالمية في كأس العالم للأندية".

تصنيفات