بنزيما: صديقي رونالدو أكد التقدم الكروي للسعودية

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريم بنزيما يحتفل بانضمامه لنادي اتحاد جدة السعودي - ّittihad/twitter
كريم بنزيما يحتفل بانضمامه لنادي اتحاد جدة السعودي - ّittihad/twitter
دبي -- الشرق

اعترف المهاجم الفرنسي ذو الأصل الجزائري، كريم بنزيما، بدور صديقه وزميله السابق في ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، في تطوير كرة القدم السعودية بعد موافقته على الانضمام لصفوف النصر خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

ووافق كريم بنزيما هو الآخر على الالتحاق بأحد كبار الدوري السعودي، نادي اتحاد جدة، منتصف الأسبوع الجاري، بعقد سيمتد 3 سنوات.

ويبدو أن هناك المزيد من اللاعبين المشاهير في طريقهم إلى الدوري السعودي هذا الشهر، أمثال متوسط الميدان الفرنسي نغولو كانتي، والجناح الإيفواري السريع ويلفريد زاها، وربما النجم الإسباني سيرخيو راموس، وحتى الحارس دافيد دي خيا.

وقال كريم بنزيما في تصريحات رسمية لمنصات اتحاد جدة على مواقع التواصل الاجتماعي "الاتحاد جدة تحد جديد بالنسبة لي، والدوري السعودي مسابقة جيدة تضم العديد من اللاعبين الجيدين".

أضاف "صديقي كريستيانو رونالدو موجود هنا بالفعل، وهذا أظهر كيف بدأت المملكة العربية السعودية في التقدم، وأنا هنا من أجل الفوز كما كنت أفعل في أوروبا".

وواصل "دائماً ما شعرت بحفاوة الاستقبال والترحيب من المشجعين والناس عند زيارتي للسعودية، أتطلع للانضمام إلى زملائي الجدد في اتحاد جدة، والعمل معهم على نقل هذا النادي المذهل وكرة القدم في السعودية إلى مستويات وآفاق جديدة".

"لدي معرفة كبيرة بمدى قوة الدوري والتنافس المحتدم فيه، ومستوى الفرق واللاعبين، خصوصاً بعد قدوم صديقي رونالدو، كما أنني على دراية بالطموحات الكبيرة للسعودية بما يخص كرة القدم والرياضة ككل. متحمس جداً للقاء اللاعبين والجمهور في جدة".

ويأتي تصريح بنزيما ليؤكد استمرار صداقته بكريستيانو رونالدو، رغم الأقاويل التي ترددت عن توتر علاقتهما، بعدما صرح بنزيما أن رونالدو لم يُهنئه على فوزه بالكرة الذهبية "بالون دور" من فرانس فوتبول نهاية العام الماضي.

تصنيفات