رئيس ألتراس ليتشي: أومتيتي كان بمثابة المسيح المنتظر

time reading iconدقائق القراءة - 2
صامويل أومتيتي بقميص ليتشي الإيطالي الذي يلعب له معاراً من برشلونة - twitter/barcacentre
صامويل أومتيتي بقميص ليتشي الإيطالي الذي يلعب له معاراً من برشلونة - twitter/barcacentre
دبي -محمود ماهر

تغزل رئيس ألتراس نادي ليتشي الإيطالي بينوتشيو ميلي في المدافع الفرنسي المعار من برشلونة صامويل أومتيتي، بعد الدور الهام الذي لعبه في بقاء ناديه ضمن أندية الدوري الإيطالي الدرجة الأولى للموسم المقبل.

وأنهى ليتشي في المركز الـ 16 بجدول ترتيب السيري آ برصيد 36 نقطة بفارق 5 نقاط عن سبيزيا السابع عشر، وهيلاس فيرونا الثامن عشر، وبفارق 9 نقاط عن كريمونيزي التاسع عشر.

ووصف صامويل أومتيتي من قبل بينوتشيو ميلي بالمسيح المنتظر، بسبب مجهوداته العظيمة في حماية مرمى فريق ليتشي من أهداف مُحققة في التعادل أمام أندية لاتسيو وسبيزيا، قبل أن يقوده للفوز على مونزا خارج الديار بهدف دون رد، ما جعل مباراة بولونيا التي خسرها ليتشي في الجولة الأخيرة مُجرد تحصيل حاصل.

وقال بينوتشيو ميلي في حديث نقلته صحيفة ليكيب الفرنسية "لم يظهر تفوقه فحسب، لقد جاء إلى أعماق الجنوب وكان بمثابة المسيح المنتظر".

أضاف "من دون وجوده معنا لم نكن لنتمكن من إنقاذ أنفسنا من الهبوط، أومتيتي يعيش في ماسيريا التي سميت على اسم المساكن القديمة للفلاحين المحليين في وسط الريف بين البحر وأشجار الزيتون".

وشدد رئيس ألتراس ليتشي بينوتشيو ميلي قائلاً "هو ليس أفضل مدافع لدينا فقط بل أفضل لاعب في تاريخ ليتشي".

وحلل "كانت فترة التوقف الدولية بين منتصف نوفمبر ونهاية ديسمبر حلاً سحرياً بالنسبة لنا، فمنذ شهر يناير أصبح صامويل أومتيتي هو فرانكو باريزي بفضل طريقته في قيادة الدفاع وجودته العالية مع الكرة من الساحل إلى الساحل".

وختم حديثه "ضد لاتسيو ورغم أصوات القرود، شعر بمودة الجمهور الذي دعمه بترديد اسمه، سامو قدم مباراة رائعة أيضاً لأنه تأثر بمشاعره، وهناك الكثير من الأمور الأخرى. عليك فقط تشجيعه لأنه خجول، لكن الرجال مثله هم أكثر الشخصيات جاذبية".

تصنيفات