برشلونة يودع سيرجيو بوسكيتس برسائل مؤثرة من ميسي وبيب

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيرجيو بوسكيتس خلال حفل وداعه في برشلونة  - twitter/@marca
سيرجيو بوسكيتس خلال حفل وداعه في برشلونة - twitter/@marca
دبي-الشرق

ودع قائد نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا سيرجيو بوسكيتس جمهور ناديه وهو محاط بالعديد من الأصدقاء، في مشهد حضرت فيه مشاهد الضحك والعاطفة والذكريات مساء يوم الاربعاء.

ووضع بوسكيتس حداً لمسيرته مع برشلونة، وقرر لقاء جمهور للمرة الأخيرة وهو يرتدي ملابس سوداء بالكامل، في حضور عائلته بنفس اللون، قبل أن يجلس في وسط الملعب، مع جميع الجوائز التي فاز بها وعبارة "سيرجيو الفريد".

وأجرى اللاعب محادثة مريحة مع داني مارتينيز وكل أعضاء الفريق والجهاز الفني، ورئيس النادي جوان لابورتا ومجلس الإدارة، وأقسام برشلونة ولويس دي لا فوينتي، بالاضافة لأسطورة الدفاع كارليس بويول، والمهاجم الأسبق بويان كيركيتش، والمدافع المعتزل نهاية العام الماضي جيرارد بيكيه وغيرهم.

وشهدت هذه الأمسية تحدث بيب غوارديولا وإنييستا ودافيد فيا ولويس سواريز، في رسائل خاصة إلى بوسكيتس، فضلاً عن آخر مدرب فاز مع الفريق بدوري أبطال أوروبا عام 2015، لويس إنريكي، والأسطورة ليونيل ميسي، حيث أردوا جميعاً المشاركة عن بعد وأرسلوا رسائلهم.

وقال بوسكيتس "أنا مدير مجموعة الواتساب، وها أنا أغادر الآن كل شخص لديه وقته الخاص، البعض في غرفة خلع الملابس ينادونني بالشرطي، لكنني الكابتن".

ولم يرغب المدرب ديل بوسكي في تفويت وداع بوسكيتس قائلاً: "أريد أن أهنئ برشلونة، الذي يعترف بمسيرة اللاعب الرائعة، لقد شاركته الكثير من اللحظات، إنه لاعب كرة قدم ضروري لأي فريق. أنا معجب كبير بك".

شارك بوسكيتس وبويان وبيكيه ذكريات السداسية التاريخية التي حققها النادي الكتالوني مع غوارديولا عام 2011، بالصعود على خشبة المسرح.

وأراد بيب غوارديولا الانضمام إلى التكريم عن بعُد بقوله في فيديو مباشر: "أنا أعرف أنك ستصبح مدرباً قريبا، لذلك أنا أنتظرك على مقاعد الاحتياط".

وأرسل ليونيل ميسي رسالة إلى بوسكيتس: "آسف لأنني لست هنا. لقد كان شرفاً لي أن أشاركك الكثير من الوقت. أتمنى لك ولكل عائلتك التوفيق، أحبك كثيراً وسنتقابل قريباً".

وقال القائد وهو يبكي في فيديو العائلة: "إنه ليس وداعاً"، بهذه الكلمات أنهى لاعب الوسط الكتالوني كلامه.

اقرأ أيضاً

 

تصنيفات