إنزاغي: عانينا أمام فيورنتينا والتتويج بالكأس سيساعد الإنتر

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان من لقاء فريقه أمام فيورنتينا في نهائي كأس إيطاليا - 24 مايو 2023 - Reuters
سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان من لقاء فريقه أمام فيورنتينا في نهائي كأس إيطاليا - 24 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

كشف سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان عن شعوره بمعاناة فريقه من أجل الفوز بلقب كأس إيطاليا، على حساب نادي فيورنتينا، في المباراة النهائية التي جمعتهما ليلة الأربعاء، على ملعب الأوليمبيكو بروما، مؤكداً أن هذا التتويج الصعب سيساعد فريق الأفاعي على الاستمرار في حصد المزيد من الانتصارات فيما تبقى من مباريات بالدوري المحلي، وسيدفعه معنوياً قبل 15 يوماً من مباراة مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أتاتورك في مدينة اسطنبول.

ويُعتبر هذا التتويج هو السابع على التوالي بالنسبة للمدرب سيموني إنزاغي في جميع المسابقات، كما احتفظ إنتر بلقب البطولة للموسم الثاني على التوالي.

ويُلقب الآن سيموني إنزاغي بملك الكؤوس في إيطاليا، بحكم أن هذا النهائي هو السابع له على التوالي رفقة ناديي لاتسيو وإنتر ميلانو.

وقال إنزاغي في أول رد فعل له عقب التتويج، نقله موقع football-italia: "سعيد لأننا فزنا بالكأس التي أردناها، لتأكيد ما فعلناه الموسم الماضي، فيورنتينا جودته عالية وتسبب لنا في الكثير من المشاكل".

ثنائية مارتينيز تحافظ لإنتر ميلان على لقب كأس إيطاليا

واعترف المدرب الإيطالي: "بدأنا بشكل سيئ واتبعنا أسلوباً خاطئاً، وهو أمر نادر بالنسبة لنا، لكن اللاعبين قاموا بعمل جيد للبقاء في المباراة، على أي حال نجحوا في قلب الأمور".

واختتم إنزاغي: "لدينا آخر مباراتين في الدوري الإيطالي، ثم نهائي إسطنبول، إنه موسم رائع نريد أن نستمر فيه هكذا".

تصنيفات