توتي يُعلن دعمه لفيورنتينا في كأس إيطاليا وإنتر في أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم روما السابق فرانشيسكو توتي يلوح للجماهير بقميص نادي روما - AFP
مهاجم روما السابق فرانشيسكو توتي يلوح للجماهير بقميص نادي روما - AFP
دبي- الشرق

أعلن أسطورة روما فرانشيسكو توتي دعمه لكل من فيورنتينا للفوز ببطولة كأس إيطاليا موسم 2022-2023، مشيراً إلى أنه سيسعد كثيراً في حال تتويج الانتر بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي الشهر المقبل.

ويحتضن ملعب الأوليمبيكو نهائي كأس إيطاليا 2023، مساء يوم غد الأربعاء 24 مايو، بين إنتر ميلانو وفيورنتينا بعد تأهلهما نهاية الشهر الماضي على حساب يوفنتوس وكريمونيزي - على الترتيب-.

ولدى فيورنتينا والانتر تحديات أخرى بخلاف كأس إيطاليا هذا الموسم، حيث ترشح الفيولا إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي "كونفرانس ليغ" على حساب بازل السويسري ليواجه وست هام يونايتد الإنجليزي، بينما يخوض الإنتر المباراة النهائية الأولى له في بطولة دوري أبطال أوروبا منذ عام 2010، والتي ستقام على أرضية ملعب أتاتورك الأولمبي في مدينة اسطنبول التركية.

وقال فرانشيسكو توتي في حديث نقله موقع فوتبول إيطاليا " إنتر ميلانو يملك الأفضلية في النهائي (كأس إيطاليا)، لكن سأكون سعيداً في حال توج فيورنتينا".

واعترف "ملك روما" أنه لن يتفاجأ إذا تولى الإنتر زمام المبادرة في نهائي كأس إيطاليا بسبب ما يتمتع به من قدرات خاصة في الهجوم بوجود لاوتارو مارتينيز وروميلو لوكاكو وهنريخ مخيتاريان.

أضاف "ليس هناك فريق مفضل واضح. في مباراة واحدة يمكن أن يحدث أي شيء بين الاثنين، لكن الإنتر سيمضي قدماً، مع ذلك سأكون سعيداً لو حقق فيورنتينا الفوز".

أكمل توتي بعد ذلك موضحًا أنه يتمنى نجاح الإنتر في تحقيق الفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا على فريق بيب غوارديولا مانشستر سيتي الذي كان شاهداً قبل سنوات على دخول توتي لتاريخ دوري الأبطال كأكبر لاعب يتمكن من التسجيل في دور مجموعات البطولة.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات