كراوتش: هاري كين تحدث معي عن مستقبله.. مان يونايتد أفضل خيار

time reading iconدقائق القراءة - 2
هاري كين يحتفل بعد تسجيل الهدف الأول لتوتنهام في شباك كريستال بالاس - 5 يناير 2023 - reuters
هاري كين يحتفل بعد تسجيل الهدف الأول لتوتنهام في شباك كريستال بالاس - 5 يناير 2023 - reuters
دبي-الشرق

كشف المحلل الرياضي الإنجليزي بيتر كراوتش، المهاجم الأسبق لنادي توتنهام هوتسبير، عن تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين هداف الفريق هاري كين حول خطط هذا الأخير في الميركاتو الصيفي 2023، بعدما أخفق فريق ديوك لندن في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وقال بيتر كراوتش إن هاري كين غير متأكد مما سيفعله هذا الصيف، حيث تتجه كافة التوقعات نحو مغادرته لشمال لندن للاتجاه نحو ناد جديد قد يكون مانشستر يونايتد بنسبة كبيرة أو بايرن ميونيخ أو ريال مدريد.

ويعتبر كين هدفاً معلناً لنادي مانشستر يونايتد ويقول كراوتش إنهم تحدثوا معه مؤخراً، ويراه الخيار الأكثر منطقية بسبب عدم وجود مهاجم في الفريق منذ مدة طويلة.

وافتتح كراوتش حديثه مع قناة BT sports أثناء تحليله للبريميرليغ حول الحوار الذي دار بينه وبين هاري كين، قائلاً: "لقد سألته السؤال (هل هي آخر مباراة لك على ملعب توتنهام) وكان دبلوماسياً للغاية في إجابته، بالتالي لا أعتقد أنه يعرف حتى ما الذي سيجري وما الذي سيفعله".

أوضح هداف ليفربول السابق "قد يكون لدى هاري كين طموحات للذهاب إلى مكان آخر وربما الفوز بالألقاب ولكن الأمر لا يعود إليه فقط، ولا يزال أمامه عام متبقي في عقده مع توتنهام".

وأضاف بيتر كراوتش "هناك رجل في النادي لا يريد أن يفقد نجمه وماذا يعني لهؤلاء المشجعين أن يفقدوا لاعباً من عيار كين؟".

"أين يمكن أن يذهب؟ مانشستر سيتي مدجج بالنجوم الآن، مانشستر يونايتد هو الخيار الحقيقي الوحيد الذي يمكنني رؤيته، لا يمكنك الذهاب إلى تشيلسي، لا يمكنك الذهاب إلى أرسنال".

وختم كراوش حديثه بالقول: "من المحتمل أن يكون نيوكاسل خياراً ولكني ما زلت أشعر أن هذه خطوة لت تأتي في المقام الأول، نيوكاسل لديه إمكانات كبيرة لكني أشعر أنه قد يبقى في توتنهام".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات