جمهور يوفنتوس لأليغري: تشيزني يتحدث الإيطالية أفضل منك

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس في مباراة فريقه أمام إشبيلية - 18 مايو 2023 - Reuters
ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس في مباراة فريقه أمام إشبيلية - 18 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

تعرض المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليغري لهجوم حاد من جانب شريحة كبيرة من جماهير الفريق، بعد أن هاجم حارس مرماه فويتشيك تشيزني، بسبب اللغة الإيطالية.

موقع "football-italia" أوضح أن جمهور اليوفي عبر عن غضبه من أليغري، مؤكدين أن تشيزني يتحدث اللغة الإيطالية أفضل منه.

وبدأت المشكلة بعد هزيمة نصف نهائي الدوري الأوروبي، الخميس الماضي أمام إشبيلية، وإقصاء "البيانكونيري" من المسابقة بعد التمديد لأشواط إضافية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وقال تشيزني في تصريح لشبكة سكاي سبورت إيطاليا مساء الخميس: "جميع الكرات التي تم التصدي لها كانت غير مجدية هذا المساء، وهناك خيبة أمل كبيرة".

ورد عليه أليغري في مؤتمر صحفي اليوم الأحد: "إذا أنقذت الكثير من الكرات، فهذه ليست علامة جيدة على أدائنا، بعد نهاية المباراة يجب أن يلتزم الصمت"، مشدداً على أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام إشبيلية".

وأضاف المدرب "أنا أعاني في التحدث أيضاً، أحياناً يُمكنك قول أشياء غير دقيقة، لأن الإحساس الذي تشعر به على خط التماس غالباً ما يكون مختلفاً".

"لا أعرف بالضبط الكلمات التي استخدمها تشيزني، لكن بما أنه لا يتحدث الإيطالية بطلاقة، أعتقد أنه ربما استخدم المصطلحات الخاطئة".

ولعب تشيزني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لروما أولاً ثم يوفنتوس، ويتحدث الإيطالية بطلاقة ويُوصل أفكاره بوضوح كبير.

وقال عدد من محبي تشيزني في تغريدات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أن الحارس البولندي يتحدث الإيطالية بشكل جيد، مشيرين إلى أن المدرب كان يحاول إلقاء اللوم على حارس مرماه بشكل مجاني.

وتابعوا مازحين: "يُمكن أن يكون تشيزني أكثر وضوحاً في مهارات الاتصال من أليغري".

تصنيفات