سيموني إنزاغي: الخسارة من نابولي لن تؤثر على تركيزنا

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيموني إنزاغي مدرب إنتر في مباراة فريقه أمام نابولي - 21 مايو 2023 - Reuters
سيموني إنزاغي مدرب إنتر في مباراة فريقه أمام نابولي - 21 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

عبَّر سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان عن أسفه بعد الهزيمة أمام نابولي 3-1، في المباراة التي جمعتهما، الأحد، بملعب دييغو ارماندو مارادونا، لحساب الأسبوع 36 من الدوري الإيطالي، مشدداً على أنها لن تؤثر على تركيز فريقه قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مان سيتي ونهائي كأس إيطاليا أمام فيورنتينا.

وقال إنزاغي في تصريح لمنصة "DAZN": "هناك ندم كبير، لأننا لم نسمح لنابولي بخلق العديد من الفرص، حتى لو تركنا لهم الكرة، كنت أعلم أنه سيكون لدينا المزيد من المساحات في الشوط الثاني، ولكن بعد ذلك ارتكبنا الخطأ الساذج الذي تسبب لنا في البطاقة الحمراء".

ولعب الإنتر بـ 10 لاعبين منذ نهاية الشوط الأول بعد طرد لاعبه روبيرتو جاليارديني بالبطاقة الصفراء الثانية، ما أثر بالسلب على مستوى الفريق خاصةً خلال الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء.

وأضاف سيموني إنزاغي: "لقد تمكنا من تسجيل التعادل في توقيت مثالي، قبل أن نرتكب بعض الأخطاء التي كلفتنا هدفين في توقيت صعب، لا يمكنني لوم اللاعبين، فقد كان لديهم الأسلوب الصحيح في مواجهة أبطال إيطاليا حتى بعشرة لاعبين. أعتقد أننا فعلنا ما كان علينا فعله".

لوكاكو مستعد للتضحية بجزء من راتبه للبقاء مع إنتر

وواصل: "هناك خيبة أمل، لأننا حققنا 8 انتصارات متتالية وعرفنا أن نابولي كان فريقاً رائعاً، لكن هذا الخطأ الساذج كان علينا تجنبه والعودة بنقطة من خارج ملعبنا".

"كانت هذه هي مباراتنا 15 في 50 يوماً، لذا أحتاج إلى كل فرد في الفريق للمساهمة خلال قائمة المباريات الرائعة بصراحة، تلقيت ردود فعل جيدة وهذه الهزيمة لن تُعرقل تقدمنا".

واختتم: "أنا سعيد جداً لأن النادي يثق بي، لكن لا يزال أمامنا نهائيان، أحدهما بعد ثلاثة أيام، لم نناقش المستقبل حقاً بعد".

جدير بالذكر تمكن الإنتر من الفوز 5 مباريات متتالية في الدوري الإيطالي قبل أن يسقط على ملعب نابولي مساء الأحد.

تصنيفات