مدرب مانشستر يونايتد السابق يوصي بضرورة ضم فرينكي دي يونغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب نادي برشلونة - 20 مايو 2023 - reuters
الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب نادي برشلونة - 20 مايو 2023 - reuters
دبي-الشرق

شدد مساعد مدرب مانشستر يونايتد السابق رينيه مولينستين على ضرورة المحاولة مرة أخرى مع برشلونة من أجل التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ.

ونجحت إدارة مانشستر يونايتد في ضم نجم وسط ريال مدريد كارلوس كاسيميرو في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن بمرور الوقت تأكد المدير الفني إريك تن هاغ أن تواجد كاسيميرو وحده لا يكفي، ولا بد من العودة للضغط على برشلونة لإقناعه ببيع دي يونغ.

وقام مدرب يونايتد إريك تن هاغ بمحاولات متعددة للتعاقد مع دي يونغ الصيف الماضي ولكنه لم ينجح في ذلك بسبب تمسك اللاعب نفسه بالبقاء على ملعب كامب نو.

وقال ميولينستين لنادي المشجعين الاسكندنافي الرسمي لمانشستر يونايتد: "النادي بحاجة إلى لاعب خط وسط جيد من طينة دي يونغ".

أضاف "نعم، لديهم كاسيميرو هناك لديهم الدنماركي كريستيان إريكسن والهولندي برونو فيرنانديز، الكثير من الخبرة والكثير من الصفات الجيدة، ولكن هناك أيضاً القليل من الضعف".

وأضاف المدرب الهولندي الذي عمل جنباً إلى جنب سير أليكس فيرغسون "سأفعل كل شيء بنسبة 100 في المائة للحصول على دي يونغ فهو لاعب لديه طاقة وفنيات تلزم مان يونايتد، إنه جيد جداً من الناحية التكتيكية في بناء اللعب".

سير أليكس فيرغسون ورينيه مولينستين في تدريبات مانشستر يونايتد
سير أليكس فيرغسون ورينيه مولينستين في تدريبات مانشستر يونايتد - Reuters

وقال رينيه مولينستين أيضاً: "بالنسبة إلى دي يونغ، أعتقد أنه كان سيكون هنا بالفعل لو لم يكن سعيداً في برشلونة. من الواضح أنه سعيد للغاية باللعب مع برشلونة وإلا لكان سيقول حسنًا، لا مشكلة في الانتقال إلى يونايتد"

أنهى بقوله "هناك دائماً طريقة للتعامل مع الصفقات من الناحية المالية ولا يمكن أن يكون هذا هو السبب، لكنني أرى لماذا يطارده تين هاغ".

تصنيفات