تقارير تُعيد معين الشعباني لتدريب الترجي التونسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدرب التونسي معين الشعباني - Reuters
المدرب التونسي معين الشعباني - Reuters
دبي- الشرق

توصلت إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي إلى اتفاق مع مدرب الفريق السابق معين الشعباني للعودة إلى الإشراف على الفريق خلفاً لنبيل معلول، حسب ما أكدته تقارير صحفية بداية هذا الأسبوع.

ويسعى الترجي لإنقاذ الموسم من الضياع عن طريق التتويج بلقب كأس تونس أمام الأولمبي الباجي في النهائي المقرر له هذا الشهر، بالاضافة لاحتلال مركز مؤهل لمسابقة قارية الموسم المقبل، بعد تراجع حظوظ الفريق في منافسات الدوري التونسي للمحترفين.

وقدم معلول استقالته من تدريب الترجي الرياضي بعد الخسارة الكبيرة التي مُني بها أمام الأهلي المصري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بثلاثية نظيفة على ملعب رادس.

وقالت مصادر صحفية مصرية إن معين الشعباني قد أشرف أمس السبت على أخر حصة تدريبية له مع فريقه سيراميكا كليوباترا المصري، وقام بتوديع اللاعبين، تحضيراً للعودة إلى تونس لتولي زمام الأمور في الترجي.

وكان الشعباني أشرف على تدريب الترجي الرياضي خلال الفترة ما بين أكتوبر 2018 ويونيو 2022، وحقق خلال تلك الفترة انجازات كبيرة أبرزها التتويج بلقبين لدوري أبطال إفريقيا 2018 و 2019.

كما توج المكشخ تحت قيادة الشعباني بلقب الدوري في 5 نسخ متتالية وحصل معه على المركز الخامس في كأس العالم للأندية بقطر 2019.

وتوقعت مصادر إعلامية أن يعلن الترجي خلال الساعات القليلة القادمة خبر تعيين معين الشعباني مدرباً للفريق على أن يشرع مساء الأحد على أول حصة تدريبية للفريق قبل خوض أول مباراة الثلاثاء المقبل ضد اتحاد تطاوين لحساب الأسبوع السابع من مرحلة التتويج للدوري التونسي.

تصنيفات