ميلان ينتفض في وجه سامبدوريا بخماسية.. وجيرو يحتفظ بالكرة

time reading iconدقائق القراءة - 2
أوليفيه جيرو يسجل هاتريك في مباراة ميلان وسامبدوريا 20-5-2023 - Twitter/Milan
أوليفيه جيرو يسجل هاتريك في مباراة ميلان وسامبدوريا 20-5-2023 - Twitter/Milan
دبي - محمود ماهر

انتفض نادي ميلان في وجه ضيفه سامبدوريا بهزيمته بنتيجة 1/5 في إطار الجولة 36 من الدوري الإيطالي، ليصالح أنصاره بعد أيام من توديع نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الغريم التقليدي الإنتر.

وقلص ميلان فارق النقاط بينه وبين لاتسيو الرابع إلى نقطة واحدة، ليحافظ على آماله في بلوغ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسينتظر فريق المدرب ستيفانو بيولي هدية من أودينيزي عندما يستقبل لاتسيو يوم غد الأحد، للابقاء على صراع المركز الرابع حتى الجولة الأخيرة من الموسم.

شهدت مباراة ميلان وسامبدوريا احتفاظ المهاجم الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو بالكرة بعدما أحرز ثلاثة أهداف في مرمى سامبدوريا الذي الذي تأكد هبوطه.

ومنح رافائيل لياو التقدم بهدف لميلان في الدقيقة التاسعة بعد تلقيه تمريرة من المغربي الإسباني براهيم دياز، لكن سامبدوريا أدرك التعادل سريعا بواسطة نجمه الشهير فابيو كوالياريلا.

ورد ميلان سريعاً بضربة رأس من جيرو بعد عرضية براهيم دياز، ليستعيد الروسونيري التقدم من جديد، قبل أن يجعل المهاجم الفرنسي النتيجة 3-1 من ركلة جزاء في الدقيقة 27، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1/3.

وخلال الشوط الثاني كلل براهيم دياز مجهوداته بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 63 بمساعدة من زميله في خط الوسط ساندرو تونالي، وبعد 5 دقائق فقط أضاف جيرو الهدف الخامس لفريقه والثالث له في الدقيقة 68 بعد تمريرة من لياو.

تصنيفات