غوارديولا يخفي خططه للموسم الجديد من أجل الثلاثية التاريخية

time reading iconدقائق القراءة - 2
بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي خلال أحد المؤتمرات الصحفية - 18 إبريل 2023 - REUTERS
بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي خلال أحد المؤتمرات الصحفية - 18 إبريل 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

رفض المدرب بيب غوارديولا الكشف عن خططه فيما يخص التعاقدات الجديد في الميركاتو الصيفي 2023 أو نواياه لتجديد عقود بعض اللاعبين كي لا يؤثر على حظوظ مانشستر سيتي في حسم الثلاثية تاريخية.

وظفر نادي مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة على التوالي، بعد سقوط أرسنال في فخ الخسارة أمام نوتنغهام فورست.

من جهة أخرى رفض بيب غوارديولا الحديث عن مستقبله، وإذا ما كان سيغادر مان سيتي إذا فاز بالثلاثية في الأسابيع المتبقية من الموسم الحالي.

وقال المدرب الكتالوني لشبكة سكاي سبورتس قبل دقائق من خسارة أرسنال أمام نوتنغهام فورست "أولا، علينا الفوز بها (الثلاثية) ويمكنك أن تسألني بعد ذلك وسأخبرك كيف أشعر وكيف أفكر".

تواضع قبل "النهائيات"

وترشح مان سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد بعد أن هزمه في مجموع الذهاب والإياب 1/5، بعد أسابيع قليلة من بلوغه لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب شيفيلد يونايتد ليقابل غريمه التقليدي مانشستر يونايتد على ملعب ويمبلي يوم 3 يونيو المقبل.

وأضاف بيب غوارديولا بقوله: "بالطبع، نحن على بعد 3 مباريات ونحتاج إلى كل مسابقة للقيام بذلك،لكن هل تريد اخباري أن منافسينا في المدينة مانشستر يونايتد ستكون المباراة سهلة أمامهم".

وختم حديثه عن دوري الأبطال: "ماذا سيحدث ضد فريق إيطالي لا يشعر بأنه مرشح؟ أنا أفكر في ذلك، إذا حققنا ذلك فسأخبرك".

ويحين موعد النهائي الحلم في دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلانو الإيطالي يوم 10 يونيو في ملعب أتاتورك بمدينة اسطنبول التركية.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات