مدرب توتنهام: بيسوما قد يلعب أساسياً أمام برنتفورد

time reading iconدقائق القراءة - 2
المالي إيف بيسوما يحمل قميص فريقه الجديد توتنهام هوتسبير - facebook/TottenhamHotspur
المالي إيف بيسوما يحمل قميص فريقه الجديد توتنهام هوتسبير - facebook/TottenhamHotspur
لندن-رويترز

قال رايان ميسون المدرب المؤقت لفريق توتنهام هوتسبير، الجمعة، إن لاعب الوسط إيف بيسوما قد يلعب أساسياً في مواجهة برنتفورد، السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في وقت يتطلع اللاعب المالي لتجاوز بدايته المتعثرة لأول مواسمه مع الفريق اللندني.

وبعدما خضع لجراحة في الكاحل في فبراير الماضي، غاب اللاعب البالغ عمره 26 عاماً عن الملاعب لفترة طويلة، لعب فيها الفريق 16 مباراة بكل المسابقات.

وعاد بيسوما إلى المنافسات مطلع الأسبوع الجاري، عندما نزل بديلاً في الدقيقة 62 من خسارة فريقه 2-1 أمام أستون فيلا.

وأبلغ المدرب الصحفيين عشية مواجهة برنتفورد غداً السبت: "أعتقد أن اللاعب في نظري يكون جاهزاً عندما يتدرب ويتدرب بصورة كاملة، هناك قرارات يتعين علينا اتخاذها".

ويحتل توتنهام المركز السابع برصيد 57 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف برايتون صاحب المركز السادس الذي تتبقى له مباراة واحدة مؤجلة.

ويسعى الفريق للعودة إلى طريق الانتصارات بعد الخسارة أمام أستون فيلا وحجز مقعد في الدوري الأوروبي، بعدما تبددت آماله في إنهاء الموسم في المربع الذهبي المؤهل لدوري الأبطال.

وقال مدرب توتنهام، إن فريقه يُريد أن يدخل البهجة على الجماهير عندما يستضيف برنتفورد صاحب المركز التاسع. مضيفاً: "يرون ويشعرون بفريق يحاول أن ينقل إليهم طاقة إيجابية، نريد أن نمنحهم ما يبهجهم".

اقرأ أيضاً: رباعية نيوكاسل في برايتون تُعيد آمال توتنهام في يوروباليغ

تصنيفات