مدرب نوتنغهام: سنُواجه أرسنال بثقة

time reading iconدقائق القراءة - 2
ستيف كوبر مدرب نوتينغهام في مباراة فريقه أمام تشيلسي - 13 مايو 2023 - Reuters
ستيف كوبر مدرب نوتينغهام في مباراة فريقه أمام تشيلسي - 13 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أكد ستيف كوبر مدرب نوتنغهام فورست أن المواجهة القادمة أمام أرسنال سيخوضها فريقه بكل ثقة لتحقيق الفوز من أجل ضمان البقاء ضمن أندية البريميرليغ لموسم جديد.

ويستقبل نوتنغهام ضيفه "المدفعجية"، السبت 20 مايو 2023 بملعب "سيتي غراوند"، لحساب الأسبوع 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كوبر في تصريحات للصحفيين في المؤتمر التقديمي للمواجهة: "كل شيء إيجابي ومحفز، لا تزال هناك مباراتين، وأعتقد أن ما يتعين علينا القيام به هو التركيز على لقاء أرسنال، وعدم التفكير في أي شيء آخر، ومحاولة اللعب بثقة".

وأضاف: "سيكون الجو رائعاً، لكن إذا كنا نفكر في أمور بعيدة عن ظهورنا السبت، فلن نكون في أفضل حالاتنا، وهذا ما لا يجب أن يحدث أمام أرسنال، نحن متحمسون للغاية، عملنا بجد في التدريبات".

ورداً على سؤال حول ما إذا كان فريقه قادر على ضمان البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، قال مدرب نوتنغهام: "أينما كنت في الدوري، عندما تلعب من أجل شيء تريده دائماً ما يكون بين يديك وقد تمكنا من تحقيق ذلك في الوقت الحالي، وهذا ما يتعين علينا تجربته والاستفادة منه".

واختتم: "إنه عمل شاق كثيرا للقيام به، والكثير من الأشياء يجب أن تسير في طريقنا لتحقيق ذلك، ولكن يجب أن تكون لدينا الثقة والحافز".

ويحتل نوتنغهام فورست المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن ليدز يونايتد صاحب المركز الـ 18 المؤدي للتشامبيونشيب، ويلزم نوتنغهام الفوز لضمان البقاء قبل جولة من نهاية الموسم، مع تعرض ليدز يونايتد أو إيفرتون لنتائج سلبية.

تصنيفات