أكانجي يعوض أكي في تشكيلة مان سيتي أمام الريال.. ومحرز دكة

time reading iconدقائق القراءة - 2
 بيب غوارديولا رفقة مدرب اللياقة البدنية لورينزو بوينافينتورا في أحد الحصص التدريبية لمانشستر سيتي - 24 يناير 2023  - twitter/@Cityarabia
بيب غوارديولا رفقة مدرب اللياقة البدنية لورينزو بوينافينتورا في أحد الحصص التدريبية لمانشستر سيتي - 24 يناير 2023 - twitter/@Cityarabia
دبي -محمود ماهر

عوض المدافع الدولي السويسري، مانويل أكانجي، غياب الهولندي ناثان أكي عن تشكيلة نادي مانشستر سيتي الأساسية أمام ريال مدريد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأصيب ناثان أكي قبل أيام من مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 على ملعب سانتياغو برنابيو منتصف الأسبوع الماضي، وأوصى الأطباء المدير الفني بيب غوارديولا بعدم إدخاله في قائمة الفريق التي ستلاقي ريال مدريد، مساء اليوم الاربعاء على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر لعدم تعافيه من الإصابة.

وسيقود خط هجوم مانشستر سيتي، هداف الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إيرلينغ هالاند، ومن خلفه الثنائي جاك غريليش وبيرناردو سيلفا، ليتواصل غياب النجم الجزائري رياض محرز عن تشكيلة السيتي الأساسية، حيث غاب في مباراة الذهاب التي لم يقم خلالها غوارديولا بأي تغيير على مدار الـ 90 دقيقة.

ومن خلال العناصر التي اختارها غوارديولا لخوض مباراة اليوم أمام الريال، يبدو أنه سيلعب بالرسم التكتيكي 4-5-1، وليس كما فعل في المباراة الأولى حين دخل بخطة 3-6-1 معتمداً على جون ستونز في منطقة الوسط الدفاعي الصريح.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد الريال

إيدرسون مورايش

مانويل أكانجي - جون ستونز - روبن دياز - كايل ووكر

إيلكاي غوندوغان - رودري

جاك غريليش - كيفن دي بروين - بيرناردو سيلفا

إيرلينغ هالاند

دكة بدلاء مانشستر سيتي

الحارس شتيفان أورتيغا - الحارس سكوت كارسون - كالفين فيليبس - إيميريك لابورت - يوليان ألفاريز - جوميز - رياض محرز - فيل فودين - بالمير - ليويس.

تصنيفات