هازارد يتلقى عرضاً للعب في الدوري الأميركي

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيدن هازارد خلال مواجهة فريقه السابق تشيلسي  - REUTERS
إيدن هازارد خلال مواجهة فريقه السابق تشيلسي - REUTERS
دبي-الشرق

ذكرت تقارير صحفية أن البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي ريال مدريد الإسباني تلقى عرضاً للعب في الدوري الأميركي للمحترفين.

وينتهي عقد هازارد مع ريال مدريد صيف العام المقبل. وما زال مستقبل اللاعب المخضرم ضبابياً.

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، يوم الأربعاء، إن نادي مونتريال الكندي، الذي ينافس في الدوري الأميركي، يحاول التعاقد مع هازارد وضمه بعد نهاية الموسم الحالي.

ولم تذكر الصحيفة المزيد من التفاصيل عن عرض النادي من الناحية المادية أو مدة التعاقد.

إخفاق كبير

وصل هازارد إلى ريال مدريد في عام 2019 بعد مسيرة رائعة مع تشيلسي الإنجليزي، واعتبره الجميع أفضل بديل لكريستيانو رونالدو بعد عام من رحيل البرتغالي.

وبعد ما يقرب من أربع سنوات، لم تكن الرحلة كما أرادها البلجيكي حيث لعب 76 مباراة فقط وسجل سبعة أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.

وفي الموسم الحالي، خرج اللاعب من حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي الذي يضع النجم البلجيكي في المرتبة الأخيرة بين مهاجمي الفريق.

في انتظار تنفيذ الوعد

قبل عام وخلال احتفال النادي الملكي باللقب الأوروبي رقم 14، وعد هازارد مشجعي ريال مدريد أنه سيعود بقوة، وفي نوفمبر الماضي ومع استمرار معاناته، قال إنه إذا طلب منه ريال مدريد الرحيل فسوف يلتزم بذلك.

لكنّ النجم البالغ من العمر تراجع عن ذلك، وأكد مؤخراً أنه ينوي الاستمرار حتى نهاية عقده مع الفريق، وقالت تقارير متعددة إن رغبته في الاستمرار ترجع إلى "أسباب عائلية" حيث تشعر أسرته بالسعادة في مدريد.

وفي حال رحيل هازارد في الميركاتو الصيفي المقبل، سيحتاج الريال التعاقد مع لاعب جديد في هجومه ويفضل أن يكون في مركز الجناح المهاجم ويعد الفرنسي موسى ديابي لاعب باير ليفركوزن من أبرز المرشحين.

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات