لاوتارو مارتينيز: نقلت مكتسبات كأس العالم لمعسكر إنتر

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال لاوتارو مارتينيز بهدفه امام ميلان في دوري ابطال اوروبا - Inter/twitter
احتفال لاوتارو مارتينيز بهدفه امام ميلان في دوري ابطال اوروبا - Inter/twitter
دبي -محمود ماهر

كشف المهاجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز عن اعتماده على ما اكتسبه من تجربة كأس العالم 2022 مع المنتخب الأرجنتيني لقيادة الانتر لتحقيق التأهل الأول لنهائي دوري أبطال أوروبا منذ عام 2010.

وسجل لاوتارو مارتينيز هدف فوز الإنتر على ميلان في مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال، مساء الثلاثاء، على ملعب جوسيبي مياتزا، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 74 بعد تمريرة بينية من روميلو لوكاكو.

وقال بطل مونديال قطر إنه عمل بكل طاقته على شحن معنويات زملائه في الانتر من أجل بلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا على حساب الجار والغريم التقليدي ميلان، عن طريق تذكيرهم الدائم بضرورة اتحاد المجموعة واللعب على قلب رجل واحد.

وأوضح لاوتارو مارتينيز عما دار بينه وبين زملائه في غرفة خلع الملابس بين شوطي مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ميلان، بقوله "تحدثت إليهم في غرفة خلع الملابس عن ضرورة اتحاد المجموعة من أجل اكتمال الحلم وتحقيق الفوز".

أضاف خلال حواره مع مراسل قناة سكاي سبورت "عشت ذلك في بطولة كأس العالم، وهذا هو النموذج الذي أردت نقله إلى الأولاد في النادي، إذا كنا مُتحدين فكل شيء سيكون أسهل، وإنتر يستحق مثل هذه الأمسيات".

ختم مارتينيز حديثه "أبذل قصارى جهدي من أجل الانتر، ومن أجل عائلتي وزوجتي والطفل الذي سيأتي. أنا محظوظ لأنني تأهلت إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في نفس موسم التأهل والتتويج بكأس العالم مع الأرجنتين، وتُلعب النهائيات من أجل أن تكسبها، وعلينا أن نفعل كل ما في وسعنا".

تصنيفات