الصحافة الإيطالية تهاجم سكرينيار وتتهمه بالجحود

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميلان سكرينيار مدافع نادي إنتر ميلان الإيطالي - twitter/ActuFoot
ميلان سكرينيار مدافع نادي إنتر ميلان الإيطالي - twitter/ActuFoot
دبي-الشرق

تعرض السلوفاكي ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان الناشط في الدوري الإيطالي لانتقادات لاذعة بسبب اختياره الانتقال إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع حلول نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد قائد منتخب سلوفاكيا مع النادي اللومباردي في يونيو 2023، وبدلاً من تمديد عقده والاعتزال في ميلانو، وافق سكرينيار على البنود الشخصية للانضمام إلى باريس سان جيرمان في انتظار التوقيع الرسمي على العقد خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال الصحفي الإيطالي باولو بونوليس: "تسألني عن رأيي في سكرينيار ؟ إنه لاعب جاحد وهذا ما ينطبق عليه حرفياً، إنه يريد المغادرة لكسب مزيد من الأموال".

وأضاف "إذا أراد إجراء هذا التغيير في مسيرته المهنية، فسيكفي أن يقول ذلك، ولكنه لم يفعل ذلك هذا حتى يغادر مجاناً ويقوم بتحصيل أعلى راتب ممكن".

وأكمل المصدر ذاته "سيذهب إلى باريس سان جيرمان الذي سيملأه بالمال، سيكون هناك دمية بين الدمى، ولكن هنا في ميلانو كان معشوقاً من الجماهير".

وتمكن نادي الانتر من بلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد غياب 13 عاماً على آخر نهائي لعبه الفريق تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو عام 2010 في سانتياغو برنابيو.

وانتصر الانتر على غريمه التقليدي ميلان بنتيجة 3/صفر في مجموع مباراتي ذهاب واياب نصف نهائي دوري الأبطال، بواقع 2/0 في الذهاب، و0/1 في الإياب.

على صعيد آخر فشل باريس سان جيرمان في تجاوز دور الـ 16 من بطولة هذا الموسم بعد تعرضه للهزيمة في الذهاب والعودة أمام بايرن ميونيخ الألماني.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات