مان يونايتد يتحرك صوب كوفاسيتش.. وبايرن ميونيخ الأوفر حظاً

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط تشيلسي رفقة مدربه توماس توخيل - REUTERS
ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط تشيلسي رفقة مدربه توماس توخيل - REUTERS
دبي -محمود ماهر

تحرك نادي مانشستر يونايتد نحو لاعب الوسط الدولي الكرواتي، ماتيو كوفاسيتش، من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي 2023، حيث وضعه المدير الفني إريك تن هاغ ضمن خطة إعادة هيكلة وسط الملعب بلاعبين أبطال بعد التعاقد مع كارلوس كاسيميرو من ريال مدريد الصيف الماضي.

وكشفت صحيفة غارديان البريطانية في عددها الصادر منتصف هذا الأسبوع، عن مفاوضات جادة بين مانشستر يونايتد وتشيلسي لشراء كوفاسيتش خلال سوق الانتقالات الصيفية بحوالي 30 مليون جنيه إسترليني.

وجلس كوفاسيتش على دكة بدلاء تشيلسي في عدد من المباريات هذا الموسم، مكتفياً بلعب 17 مباراة كأساسي و9 كبديل في الدوري الإنجليزي الممتاز،. وفي 8 مباريات بدوري أبطال أوروبا لم يكمل سوى 3 مباريات لمدة 90 دقيقة.

أضاف المصدر ذاته "اللاعب الدولي الكرواتي لديه عام واحد فقط في عقده مع تشيلسي، لكن مهمة مانشستر يونايتد ليست سهلة حيث تواصل معه مانشستر سيتي".

ويُنظر إلى بايرن ميونيخ الألماني على أنه المُرشح الأوفر حظاً للظفر بخدمات كوفاسيتش بسبب تولي المدرب الألماني توماس توخيل مسؤولية الإدارة الفنية للفريق، ومنذ الشهر الماضي يحرص على إقناع إدارة بايرن بلم شمله بكوفاسيتش الذي كان أحد أوراقه الرابحة التي قادته لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي عام 2021.

تصنيفات