تعليق مستقبل كانسيلو مع بايرن ميونيخ وأندية أخرى تراقب

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرتغالي جواو كانسيلو مع المدير الرياضي لبايرن ميونيخ حسن صالح حميدزيتش - 31 يناير 2023 - Twitter/@FCBayernEN
البرتغالي جواو كانسيلو مع المدير الرياضي لبايرن ميونيخ حسن صالح حميدزيتش - 31 يناير 2023 - Twitter/@FCBayernEN
دبي-الشرق

كشف المدير الرياضي لبايرن ميونيخ حسن صالح حميديتش أن ناديه لم يقرر بعد ما إذا كان سيوقع مع الظهير الأيمن الدولي البرتغالي جواو كانسيلو على أساس دائم خلال الميركاتو الصيفي 2023.

وسُمح للاعب البالغ من العمر 28 عاماً بمغادرة مانشستر سيتي على سبيل الإعارة في يناير الماضي، حيث حصل بايرن على خدماته في صفقة قصيرة الأمد حتى نهاية الموسم الجاري 2023/2022.

ولدى أبطال البوندسليغا خيار التوقيع على عقد دائم مع كانسيلو هذا الصيف، لكن سيتعين على العملاق البافاري تسديد مبلغ 70 مليون يورو إذا كان يريد تأمين خدمات كانسيلو لسنوات قادمة.

خاض كانسيلو 19 مباراة مع بايرن ميونيخ منذ وصوله، وسجل مرة واحدة وقدم 6 تمريرات حاسمة في هذه العملية.

ووصف صالح حميدزيتش اللاعب البرتغالي بأنه "لاعب كبير" وقال إن بايرن "سعيد بوجوده في النادي".

ومع ذلك فإن بايرن ميونيخ الذي يخوض معركة مع بوروسيا دورتموند على لقب البوندسليغا، لم يقرر بعد ما إذا كان سيفعل خيار الشراء في الاتفاقية مع مانشستر سيتي أم لا.

وأضاف حسن صالح حميدزيتش "كانسيلو لاعب كبير من الناحية الفنية، ومشاهدته متعة للعيون، نحن سعداء لوجوده أما عن خيار الشراء فلم نقرر أي شيء بعد وسنناقش بعد نهاية الموسم".

أندية أخرى تراقب كانسيلو

لعب البرتغالي 90 دقيقة كاملة في كل من المباريات الأربع الماضية للفريق الألماني في الدوري، وقدم تمريرة حاسمة في الفوز 6-0 يوم السبت على شالكه 04.

وتعتقد مصادر صحفية إنجليزية أن مان سيتي حريص على بيع المدافع هذا الصيف بسبب علاقته المتوترة مع المدرب بيب غوارديولا.

وتؤكد أيضاً أن إدارة أرسنال مهتمة بالتعاقد مع الظهير البرتغالي هذا الصيف لحل أزمة الجهة اليمنى بعدما انتهت أزمة الجهة اليسرى بضم زينشينكو من مان سيتي الصيف الماضي.

في غضون ذلك، يرتبط برشلونة ارتباطاً وثيقاً بخدمات جواو كانسيلو لعدم اقتناع تشافي هيرنانديز بمواصلة الاعتماد على جوليس كوندي أو أراوخو في مركز الظهير الأيمن.

وكان وكيل أعمال كانسيلو، خورخي مينديز، على اتصال بالعملاق الكتالوني لمناقشة خطوة محتملة في نهاية الموسم أثناء تواجده في برشلونة خلال الأسبوع الماضي للتعرف على مستقبل أنسو فاتي المطلوب في إنجلترا.

جدير بالذكر مشاركة كانسيلو في 154 مناسبة مع مان سيتي في جميع المسابقات منذ وصوله من يوفنتوس في صيف 2019، وساهم بتسعة أهداف و 22 تمريرة حاسمة في هذه العملية.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات