رادار مانشستر يونايتد يرصد نجم إيفرتون لضمه الصيف القادم

time reading iconدقائق القراءة - 2
 أمادو أونانا لاعب إيفرتون في صراع على الكرة مع أندرو روبرتسون لاعب ليفربول - 13 فبراير 2023 - Reuters
أمادو أونانا لاعب إيفرتون في صراع على الكرة مع أندرو روبرتسون لاعب ليفربول - 13 فبراير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

ينتظر مسؤولي مانشستر يونايتد هبوط فريق إيفرتون لتسهيل عملية الانقضاض على أحد النجوم المتألقين هذا الموسم، أمادو أونانا، لتعديم خط الوسط في الميركاتو الصيفي 2023.

وأفاد موقع "Football Insider" أن مانشستر يونايتد يُتابع باهتمام كبير وضع اللاعب البلجيكي أمادو أونانا متوسط ميدان إيفرتون، صاحب الأصول السنغالية، لتحسين مردود وسط الميدان الذي يتراجع بغياب كارلوس كاسيميرو للإصابة أو الإيقاف كما حدث في بداية النصف الثاني من الموسم الحالي.

ويرتبط أونانا بعقد مع إيفرتون يمتد إلى غاية 30 يونيو من عام 2027، لكن هبوط فريق التوفيز سيعني انخفاض قيمته السوقية وإجبار ناديه على البيع.

وأوضح المصدر ذاته أن أونانا (21 عاماً) قدم أوراق اعتماده بقوة في الملاعب الإنجليزية خلال الموسم الكروي الحالي، ما جعله يلفت انتباه العديد من الأندية.

وأشار فوتبول إنسايدر إلى أن مانشستر يونايتد يريد ضخ دماء جديدة بلاعب لديه القدرة على استخلاص الكرة وهدم هجمات الخصوم، ويرى أن كل هذه المميزات تتوفر في أونانا.

وشدد المصدر إلى أن بروفايل فوفانا هو الأنسب للشياطين، واللاعب بالفعل مرشح لمغادرة إيفرتون، خاصةً في حال مغادرة الأخير منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم سيسهل عملية التعاقد معه.

وأكد على أن إيفرتون سيطلب 50 مليون جنيه إسترليني لبيع ما تبقى من عقد اللاعب إذا هبط للدرجة الأولى تشامبيونشيب.

اقرأ أيضاً: "سولشاير: مانشستر يونايتد رفض ضمّ هالاند في مقابل مبلغ زهيد"

تصنيفات