باير ليفركوزن يواصل نزيف النقاط بتعادله أمام شتوتغارت

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب شتوتغارت سيرهو غيراسي يحتفل بهدفه في مرمى باير ليفركوزن - 14 مايو 2023 - twitter/@Vfb
لاعب شتوتغارت سيرهو غيراسي يحتفل بهدفه في مرمى باير ليفركوزن - 14 مايو 2023 - twitter/@Vfb
برلين -أ ف ب

واصل باير ليفركوزن نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه شتوتغارت 1-1 الأحد في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان شتوتغارت البادئ بالتسجيل عبر المهاجم الغيني سيرهو غيراسي في الدقيقة 57 من ركلة جزاء، قبل أن يُدرك باير ليركوزن التعادل من ركلة جزاء أيضا انبرى لها لاعب الوسط الأرجنتيني إزيكيال بالاسيوس بنجاح (70).

وهي المباراة الثالثة توالياً التي يفشل فيها رجال المدرب الإسباني تشابي ألونسو في الفوز في البوندسليغا، إذ تراجعوا إلى المركز السابع برصيد 49 نقطة بفارق الأهداف خلف فولفسبورغ الذي انتزع منه المركز السادس بفوزه على هوفنهايم 2-1 السبت.

وكان ليفركوزن يُمنِّي النفس بالعودة إلى سكة الانتصارات قبل استضافته روما الإيطالي الخميس في إياب نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بعدما خسر أمامه 0-1 الخميس على الملعب الأولمبي ذهابا.

في المقابل، فرَّط شتوتغارت في عاملي الأرض والجمهور وخسارة شالكه أمام بايرن ميونيخ المتصدر 0-6 السبت من أجل التخلص من المركز السابع عشر قبل الأخير المؤدي إلى الدرجة الثانية.

واكتفى شتوتغارت بنقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 29 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف شالكه صاحب المركز السادس عشر الذي يفرض على صاحبه خوض ملحق مع ثالث الدرجة الثانية من أجل البقاء، وبفارق نقطتين خلف شريكه السابق في المركز السابع عشر بوخوم الذي تغلب على أوغسبورغ 3-2 السبت وصعد إلى المركز الخامس عشر.

اقرأ أيضا:

 

تصنيفات