بيولي: كان أسبوعاً كارثياً.. ولياو سيبدأ أمام الإنتر بشرط

time reading iconدقائق القراءة - 2
ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي في مواجهة إنتر - 10 مايو 2023 - Reuters
ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي في مواجهة إنتر - 10 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

اعترف ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي أن فريقه لم تعد أمامه الكثير من الفرص لإنقاذ موسمه من الضياع، وذلك بعد تجرعه لمرارة هزيمة جديدة أمام سبيزيا بنتيجة 2-0، في إحدى مباريات اليوم السبت بالجولة 35 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، مشيراً إلى أن نجم ميلان الأول هذا الموسم، رافائيل لياو، سيشارك كأساسي أمام الإنتر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بشرط واحد يتعلق بجاهزيته البدنية لخوض اللقاء.

وقال بيولي في تصريح لمنصة DAZN: "افتقرنا إلى التوازن أمام سبيزيا، كنا بحاجة إلى سرعة أعلى، الشوط الأول سار بشكل جيد، لكننا خسرنا في الشوط الثاني بهذه الثنائية، لم نقدم المستوى الذي يُعكس ما لدينا من قدرات".

وأضاف المدرب الإيطالي حول المباراة القادمة أمام الإنتر: "بعد صافرة النهاية، دعا الألتراس الفريق الضيف بأكمله بما في ذلك مدربهم الذي وقف بينما ألقى المشجعون خطاباً. لقد دفعونا وحفزونا على بذل قصارى جهدنا".

وواصل: "نحن نلعب لعبة يمكن أن تدخلنا في كتب التاريخ، علينا أن نؤمن بقدرتنا على هزيمة الإنتر، سنفعل ذلك في حالة لعبنا كرة القدم بمستوى من التركيز والطاقة والجودة، حيث لم نرتق إلى مستوى معاييرنا في آخر مباراتين، يجب أن نلعب بشكل أفضل".

وأفاد بيولي: "بطبيعة الحال دوري الأبطال في أذهاننا لهذا نشعر بخيبة أمل من مباراة الذهاب، لكننا نعرف أيضاً مدى أهمية اليوم، هذه النتيجة تعقد مستقبلنا، وهذا يعني أننا بحاجة إلى أداء أفضل يوم الثلاثاء أمام الإنتر".

وأتم حديثه: "لم يتبق الكثير من الفرص لجعل هذا الموسم إيجابياً، يجب أن نعتقد أن لدينا فرصة للفوز على إنتر، كان لدينا أحد أفضل عروضنا هذا الموسم ضد لاتسيو، لكن أول 20 دقيقة من الديربي أمام الإنتر غيرت كل شيء، نعلم أننا يجب أن نلعب أكثر مثلما فعلنا في الشوط الثاني ضدهم. نبذل قصارى جهدنا لتحضير اللاعبين، وقد تم تصميم تغييرات اليوم أيضاً حول ذلك، إذا أحضرت لياو، أعتقد أنه سيبدأ ضد الإنتر".

تصنيفات