رئيس الهلال يتكتّم بشأن ميسي: المجموعة أهم من لاعب

time reading iconدقائق القراءة - 2
رئيس نادي الهلال السعودي فهد بن نافل يحمل كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على نادي الوحدة - 12 مايو 2023 - Twitter/@Alhilal_FC
رئيس نادي الهلال السعودي فهد بن نافل يحمل كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على نادي الوحدة - 12 مايو 2023 - Twitter/@Alhilal_FC
الرياض-أ ف ب

رفض فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، التعليق على إمكانية ضمّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الموسم المقبل، معتبراً أن المجموعة "أهم من لاعب" واحد.

وكالة "فرانس برس" كانت نقلت الثلاثاء عن "مصدر مطلع على المفاوضات" بين النادي السعودي واللاعب، قوله: "صفقة ميسي تمّت. سيلعب في السعودية الموسم المقبل. العقد استثنائي. أنه ضخم. نحن بصدد إنهاء بعض التفاصيل الصغيرة".

لكن خورخي ميسي، والد اللاعب ووكيل أعماله، أكد أن "ليس هناك أي اتفاق مع أي ناد للعام المقبل"، علماً أن عقده مع باريس سان جيرمان ينتهي في يونيو المقبل.

وبعد تتويج الهلال بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين الجمعة على حساب الوحدة بركلات الترجيح، ردّ بن نافل على أسئلة وجّهها صحافيون بشأن إمكانية ضمّ ميسي، قائلاً: "لا تسألني عن ميسي. لن أعطيك خبراً. إذا صدر أي شيء عن المركز الإعلامي (للنادي)، ستحصل عليه".

وفي الاستوديو التحليلي بعد المباراة، قال بن نافل من الملعب على وقع صيحات الجمهور "ميسي، ميسي": "المجموعة عندي أهم من لاعب. أي نجم يأتي إلى نادينا يجب أن يعرف أننا ناد كبير. نهدف للإضافة والتحسين. إذا ركّزت على شخص تخسر المجموعة".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات