تشيلسي يُثبت أسعار التذاكر الموسمية لتخفيف غضب الجمهور

time reading iconدقائق القراءة - 2
تذاكر نادي تشيلسي - Reuters
تذاكر نادي تشيلسي - Reuters
دبي -محمود ماهر

قررت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي تثبيت أسعار التذاكر الموسمية لمباريات الفريق، لتخفيف الضغط المفروض عليها من جانب الجمهور الغاضب من نتائج موسم 2023/2022.

ولن يشارك تشيلسي في المنافسات القارية الموسم المقبل، بعدما نافس على النجاة من الهبوط خلال الأسابيع الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وتوقع خبراء الاقتصاد الرياضي في بريطانية رفع إدارة تشيلسي لأسعار التذاكر الموسمية للفريق، بعد الخسائر التي تكبدها جراء إنفاقه لـ 600 مليون جنيه إسترليني عل الصفقات الجديدة خلال فترتين فقط لسوق الانتقالات.

ونظراً لأن الملاك الجدد لتشيلسي، تود بويلي وبغداد إغبالي، يُكافحان للتكيف مع الدوري الإنجليزي الممتاز، وكسب ثقة جمهور الفريق، قررا تجميد أسعار التذاكر، كبادرة حسن نية.

وقال تشيلسي في بيان رسمي موجه إلى الجمهور "هذا الموسم لم يُسفر عن النتائج التي ينتظرها أي منا، نحن نعلم أن ذلك سيتطلب المزيد من العمل بتصميم وإلتزام".

تذاكر نادي تشيلسي
تذاكر نادي تشيلسي - Reuters

وأضاف "نريد جميعاً أن نرى تشيلسي يعود إلى حيث ينتمي، وأن نتشارك معاً العديد من لحظات الفوز في ستامفورد بريدج".

وأتم البيان حديثه "قررنا تجميد التذاكر الموسمية للبالغين GA منذ بداية موسم 2012/2011، مما يعني أنه منذ عام 2005، انخفضت أسعار التذاكر الموسمية عن قيمتها الحقيقية بنسبة 32٪، رغم ارتفاع أسعار العديد من الصناعات وتكاليف الصفقات بشكل كبير، كما أن ستامفورد بريدج تعرض لتطوير منذ عام 2018".

وودع نادي تشيلسي بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي والرابطة الإنجليزية المحترفة من نفس المرحلة (الدور الثالث) على يد نفس الفريق (مانشستر سيتي)، بالإضافة لتوديع ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بالخسارة في الذهاب والإياب.

تصنيفات