الاجتماع الفني يحسم تفاصيل قمة الترجي والأهلي بأبطال إفريقيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأهلي المصري والترجي التونسي من لقاء سابق بينهما - twitter/CAFCLCC_ar
الأهلي المصري والترجي التونسي من لقاء سابق بينهما - twitter/CAFCLCC_ar
دبي-الشرق

حسم الاجتماع الفني في تفاصيل مباراة قمة عصبة الابطال بين ناديي الترجي الرياضي التونسي وضيفه النادي الأهلي المصري في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا موسم 2023/2022.

يستقبل الترجي ضيفه "القاهري" مساء اليوم الجمعة 12 مايو 2023، بالملعب لأولمبي حمادي العقربي برادس، دون حضور جمهور بعد فرض عقوبة منع الجمهور على الترجي لمدة مباراتين بسبب أحداث الشغب التي رافقت مباراته في إياب ربع النهائي أمام نادي شبيبة القبائل الجزائري قبل 10 أيام.

وأشار الموقع الرسمي للأهلي أن الاجتماع الفني أُقيم الخميس بفندق فريق الترجي بتونس، مضيفاً حضور كل من: سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، من جانب إدارة الأهلي.

اقرأ أيضاً: "بسبب الشغب.. "كاف" يحرم الترجي من جماهيره 4 مباريات"

وأوضح البيان "تم التأكيد على كافة الضوابط الإدارية والتنظيمية للمباراة خلال الاجتماع الفني، وتقرر أن يرتدي الأهلي القميص الأسود كاملًا، والحارس الزي الأخضر".

أتم البيان "فيما سيرتدي الترجي القميص باللونين الأحمر والأصفر و"الشورت" والجوارب الحمراء. كما تم الاتفاق على وصول الفريقين إلى ملعب المباراة قبل ساعة ونصف الساعة من موعد انطلاقها".

تصنيفات