بيولي: الحكم لم يعجبني.. والانتر لعب أفضل منا في الشوط الأول

time reading iconدقائق القراءة - 2
ستيفانو بيولي في مباراة ديربي ميلان بذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2023 - Reuters
ستيفانو بيولي في مباراة ديربي ميلان بذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2023 - Reuters
دبي -محمود ماهر

عبر المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي، ستيفانو بيولي، عن غضبه من أداء حكم مباراة فريقه أمام الإنتر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي انتهت بفوز الإنتر 2/0 على ملعب سان سيرو مساء أمس الاربعاء.

وأدار الحكم الإسباني خيل مانزانو المباراة، واتخذ عدة قرارات أغضبت جمهور ميلان والمدير الفني بيولي، على الرغم من إلغاءه لقرار احتساب ركلة جزاء للإنتر في الدقيقة 32، بعد مراجعة تقنية الفيديو، كادت تنهي جميع آمال الروسونيري في العودة لأجواء البطولة قبل مواجهة الإياب.

واعترف المدرب الإيطالي أن الإنتر لعب بشكل أفضل من فريقه خلال الشوط الأول، واستحق إنهاء المقابلة لصالحه، رافضاً في نفس الوقت التنازل عن حظوظ فريقه في بلوغ المباراة النهائية الأولى للنادي منذ عام 2007.

وقال بيولي في تصريحات نقلها راديو مونتي كارلو الفرنسي عن أمازون برايم "الإنتر لعب أفضل منّا في الشوط الأول وتمكن من تسجيل هدفين، لكن الحكم لم يعجبني، كان يكيل بمكيالين ويتعامل مع المباراة بمعايير مزدوجة، لكننا لم نكن شرسين بالقدر الكافي للسيطرة على اللقاء كما ينبغي".

وأوضح "تحسن مردود فريقي خلال الشوط الثاني، لكننا لم ننجح في تسجيل الأهداف، وهذه هي كرة القدم في هذا الموسم، الإنتر أظهر جودة وفاعلية هجومية كبيرة في الشوط الأول عندما ارتكبنا نحن الكثير من الأخطاء".

ستيفانو بيولي في مباراة ديربي ميلان بذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2023
ستيفانو بيولي في مباراة ديربي ميلان بذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2023 - Reuters

وواصل "عندما سجل الإنتر هدفه الأول كان علينا أن نتوخى الحذر كي لا نستقبل الهدف الثاني، المباراة بعدها أصبحت مُعقدة للغاية، فمن الصعب أن تتعامل من الناحية الذهنية والتكتيكية بعد أن تهتز شباكك بهدفين في غضون 12 دقيقة فقط".

واستدرك "لكن رد فعل اللاعبين كان جيداً خلال الشوط الثاني، والطريقة التي أنهينا بها المباراة يجب علينا البدء بها في مباراة الإياب، يتعين علينا القيام بالشيء نفسه".

وأتم "من الواضح أننا أردنا نتيجة أخرى، لكن علينا أن نؤمن بحظوظنا في مباراة العودة، يجب أن نبذل مجهوداً مضاعفاً لتقديم أفضل ما لدينا".

تصنيفات