إنزاغي: لم نهزم ميلان بعد.. ونحتاج لدفعة مماثلة في الإياب

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيموني إنزاغي مدرب الإنتر الإيطالي - Reuters
سيموني إنزاغي مدرب الإنتر الإيطالي - Reuters
دبي -محمود ماهر

أشاد المدير الفني لنادي الإنتر الإيطالي، سيموني إنزاغي، بالاداء الذي قدمه فريقه في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ميلان، وخص بالذكر الشوط الأول الذي شهد تسجيل دجيكو ومخيتاريان لهدفين في أول 11 دقيقة.

لكن روعة الفوز الذي حققه فريقه على ملعب ميلان، لم تدع سيموني إنزاغي للإفراط في الفرحة، مُحذراً لاعبيه من الاعتماد على ما حدث في المباراة الأولى، فكل شيء قد ينقلب خلال جولة الإياب الأسبوع المقبل.

وحظى النيراتزوري ببداية غير عادية في ديربي ديلا مادونينا، حيث بدا الأمر كما لو أنهم سيستمرون في تسجيل المزيد من الأهداف، خاصةً عندما سدد هاكان كرة في القائم الأيسر، قبل أن يتحصل لاوتارو مارتينيز على ركلة جزاء ألغيت بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.

وقال سيموني إنزاغي في حديثه مع أمازون برايم إيطاليا، بعد انتهاء المباراة "أنا راض للغاية، كان الشوط الأول رائعاً، وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدفين، لكننا بحاجة إلى دفعة مماثلة لتحقيق حلم الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لا يمكننا الاعتماد على نتيجة مباراة اليوم".

وأضاف "كانت مباراة رائعة، مررنا بالفعل بالعديد من الجولات (الذهاب والإياب) لذلك نحن نعلم أن ما حدث ليس إلا الشوط الأول من المباراة، سيكون لدينا عدد جمهور أكبر في مباراة الإياب ونعلم أنه لا يزال هناك دفعة أخرى لتحقيق الحالم".

وحلل سيموني إنزاغي "الفتيان قاموا بعمل رائع على مدار الـ 90 دقيقة، غطوا كل ركن من أركان الملعب، وساعدوا بعضهم البعض، ونحن نعلم أن المهمة لم تنته بعد".

وختم بقوله "بعد 72 ساعة فقط لدينا مباراة مهمة للغاية في الدوري الإيطالي أمام ساسوولو، وهذه المباريات تستهلك الكثير من طاقتك، لذلك من الواضح أننا بحاجة إلى تقييم عدد قليل من اللاعبين الذين ليسوا لائقين بنسبة 100٪".

تصنيفات