هنريك مخيتاريان رجل مباراة ميلان والانتر في دوري أبطال أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
هنريخ مخيتاريان يتسلم جائزة أفضل لاعب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 - Twitter
هنريخ مخيتاريان يتسلم جائزة أفضل لاعب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 - Twitter
دبي -محمود ماهر

تُوج لاعب الوسط الدولي الأرميني ونجم الإنتر الإيطالي، هنريك مخيتاريان، بلقب أفضل لاعب في مباراة ميلان والإنتر، من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، عقب انتهاء لقاء ديربي الأخوة الأعداء، على ملعب سان سيرو، مساء اليوم الاربعاء، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

قدم الأرميني هنريخ مخيتاريان مستوى رائع على مدار الدقائق التي لعبها أمام ميلان، حتى ترك مكانه في الدقيقة 62 للاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وساهم لاعب وسط مانشستر يونايتد وأرسنال وروما الأسبق، في الفوز المثير الذي حققه الإنتر بهدفين دون رد على ملعب ميلان، حيث سجل الهدف الثاني في الدقيقة 11 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد اختراقه للعمق الدفاعي بمهارة وسرعة عالية.

وكادت الدقيقة 15 تشهد تسجيل هنريك مخيتاريان للهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه، عندما تابع تسديدة هاكان التي ارتدت من القائم الأيسر، لكن الحارس الفرنسي مايك منيان تألق في إبعاد الكرة بقدمه.

وكان مخيتريان خلف معظم الهجمات التي شنها الإنتر على مرمى ميلان خلال الشوط الأول، وحتى الدقائق الأولى من الشوط الثاني التي عرفت إهدار إدين دجيكو لإنفراد في الدقيقة 52، صنعه مخيتاريان.

اقرأ أيضاً

تصنيفات