أسينسيو يثير تكهنات جديدة حول مستقبله مع ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماركو أسينسيو بعد تسجيله الهدف الثاني لريال مدريد في مرمى تشيلسي بدوري أبطال أوروبا - 12 أبريل 2023 - Reuters
ماركو أسينسيو بعد تسجيله الهدف الثاني لريال مدريد في مرمى تشيلسي بدوري أبطال أوروبا - 12 أبريل 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أثار لاعب وسط وهجوم ريال مدريد ماركو أسينسيو المزيد من التكهنات حول مستقبله مع النادي الملكي، قبل فتح سوق الانتقالات الصيفية 2023، بسبب الاعتراف الذي أدلى به لوسائل الإعلام بعد الفوز على أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا مساء أول أمس السبت.

واعترف ماركو أسينسيو بأنه لا يعرف ما إذا كان سيبقى في ريال مدريد هذا الصيف أم سيتجه نحو ناد جديد خارج الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الدولي الإسباني مع بطل أوروبا في نهاية يونيو 2023، وهناك تكهنات واسعة النطاق حول مستقبله، رغم رفضه التفاوض بشكل مباشر مع ناد جديد منذ بداية يناير الماضي للتركيز على ما تبقى من هذا الموسم.

اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، كان يشارك بشكل منتظم مع ريال مدريد خلال موسم 2022-23، حيث لعب 45 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 11 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة.

ودخل أسينسيو بديلاً في فوز ريال مدريد 2-1 على أوساسونا في نهائي كأس الملك مساء السبت، وبعد المباراة، سُئل عما إذا كان سينتقل أم سيبقى في سانتياغو برنابيو لموسم جديد.

وقال لاعب الوسط متعدد الاستخدامات بأنه لا يستطيع إعطاء إجابة جازمة في كلتا الحالتين، مضيفاً: "التوقيع على عقد جديد؟ لا أعرف".

مسيرة حافلة بالألقاب

شارك أسينسيو في 27 مناسبة في الدوري الإسباني خلال موسم 2022-23، وسجل ثمانية أهداف وسجل ستة تمريرات حاسمة.

كما لعب المهاجم 10 مرات في دوري أبطال أوروبا، وساهم بثلاثة أهداف وتمريرة حاسمة واحدة، حيث يستعد ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

شارك أسينسيو الآن في 280 مباراة مع ريال مدريد في جميع المسابقات، حيث ساهم بـ 60 هدفاً و 32 تمريرة حاسمة.

فاز المهاجم بثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني، ولقب واحد في كأس الملك وثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا خلال فترة ناجحة للغاية في العاصمة الإسبانية.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات