رودريغيز يغازل برشلونة بإيقاف مفاوضات التجديد مع بيتيس

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب ريال بيتيس غيدو رودريغيز في تدخل على أحد لاعبي ريال سوسيداد  - afp
لاعب ريال بيتيس غيدو رودريغيز في تدخل على أحد لاعبي ريال سوسيداد - afp
دبي-الشرق

تفاعل اللاعب غويدو رودريغيز مع اهتمام برشلونة عن طريق إيقاف محادثات التجديد مع ريال بيتيس، ليقرب نفسه من الانتقال إلى صفوف العملاق الكتالوني الذي أبدى استعداده للتعاقد مع لاعب خط الوسط خلال فترة الانتقالات هذا الصيف.

ومن المتوقع أن يتعاقد البرسا مع لاعب خط وسط إرتكاز جديد هذا الصيف حتى لو قرر أسطورة النادي سيرجيو بوسكيتس توقيع عقد جديد والاستمرار لعامين قادمين في كامب نو.

ويُعد سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الهدف الرئيسي للنادي في تلك المنطقة من الملعب، على الرغم من وجود حديث بأن اللاعب الدولي المغربي قد يكون مكلفاً للغاية.

وفقاً لصحيفة "سبورت" يُنظر إلى غيدو رودريغيز أيضاً على أنه هدف، وأوقف لاعب خط الوسط المتمرس محادثات تجديد العقد مع ريال بيتيس على أمل الانتقال إلى كامب نو.

يقول التقرير أن ريال بيتيس سيكون منفتحاً على بيع اللاعب الأرجنتيني الدولي هذا الصيف إذا أوضح أنه غير مهتم بالتمديد في ملعب بينتو فيامارين.

انتقل رودريغيز إلى النادي الأخضر والأبيض في عام 2020، ومثل النادي الإسباني في 138 مناسبة في جميع المسابقات، وساهم بسبعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

كان الأمريكي الجنوبي مرة أخرى لاعباً حيوياً لفريق مانويل بيليغريني خلال موسم 2022-23، حيث شارك في 38 مباراة في جميع المسابقات، وسجل هدفين.

من المقرر أن ينتهي عقد رودريغيز الحالي مع ريال بيتيس الصيف المقبل، مما يعني أن الفريق الأندلسي ليس في وضع قوي عندما يتعلق الأمر بمستقبله.

منافسة انجليزية

أبدى أرسنال في السابق اهتمامه بلاعب خط الوسط، على الرغم من عدم وجود مؤشرات حالياً على أن الغانرز قد ينافس برشلونة من أجل التوقيع مع اللاعب.

برشلونة على وشك الفوز بلقب الدوري الإسباني، لكنهم الفريق عانى مرة أخرى من خيبة أمل في أوروبا هذا الموسم، في وخرج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ثم خسر فريق تشافي أمام مانشستر يونايتد في دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي، بينما خسر أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس الملك.

من المتوقع أن يكون برشلونة نشطًا خلال السوق الصيفية على الرغم من مشاكله المالية.

يأمل الفريق الكتالوني في إعادة ليونيل ميسي إلى النادي، حيث من المقرر أن يغادر الأرجنتيني باريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية.

اقرأ ايضاً:

تصنيفات