"سوبر هاتريك" لاكازيت يقود ليون لفوز جنوني على مونبلييه

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مباراة ليون ومونبلييه في الدوري الفرنسي لكرة القدم - 7 مايو 2023 - twitter/@OL
من مباراة ليون ومونبلييه في الدوري الفرنسي لكرة القدم - 7 مايو 2023 - twitter/@OL
دبي-الشرق

حقق نادي ليون ثلاث نقاط مثيرة مساء اليوم الأحد، بعد أن فاز أمام ضيفه مونبلييه 5-4 في مباراة دراماتيكية شهدت تسجيل "سوبر هاتريك" لكل لاعب من الجانبين ضمن الأسبوع 34 من الدوري الفرنسي.

كان نادي ليون سباقاً بالتسجيل في الدقيقة 31 عن طريق ألكسندر لاكازيت، لكن رد فعل مونبلييه كان قوياً حيث تمكن المهاجم إيلي واهي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 40 قبل أن يسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 41، لينهي الشوط الأول لصالح مونبلييه بنتيجة 2/1.

خلال المرحلة الثانية تمكن إيلي واهي من تسجيل الهدف الثالث لنادي مونبلييه في الدقيقة 53 من علامة الجزاء.

وواصل واهي تألقه بتسجيله "سوبر هاتريك" في الدقيقة 55 ليأخذ أسبقية حقيقية للزوار، ما دفع البعض للاعتقاد أن المباراة انتهت.

لكن المباراة شهدت عودة نارية من جانب نادي أولمبيك ليون، لا سيما خلال العشرين دقيقة الأخيرة من المباراة، عندما سجل المدافع الكرواتي ديان لوفرين هدف فريقه الثالث في الدقيقة 70 مازاد المباراة اشتعالاً.

وأحرز لاكازيت هدف تقليص الفارق لـ 4/2 عند الدقيقة 59 بصناعة الهداف الفرنسي المتميز برادلي باركولا، وبعد سلسلة من المحاولات جعلها لوفرين 4/3.

بعدها عاد المهاجم السابق أرسنال لاكازيت للتسجيل من جديد حيث وقع هدفه الشخصي الثالث والرابع لنادي ليون، ليحقق التعادل 4/4 عند الدقيقة 84، أيضاً بعد تمريرة حاسمة من برادلي باركولا.

وحمل الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني الكثير من الإثارة وانتهى بتسجيل نادي ليون للهدف الخامس في الدقيقة 90+10 عن طريق ركلة جزاء نفذها أليكسندر لاكازيت الذي بصم على "سوبر هاتريك" الشخصي الخاص به.

وبعد هذا الفوز بات نادي ليون في المركز السابع برصيد 56 نقطة، في حين يتواجد نادي مونبلييه في المركز 12 برصيد 43 نقطة.

للمزيد حول أرقام المباراة واحصاءاتها:

اقرأ أيضاً:

تصنيفات