أرسنال يقترب من التمديد لحارسه أرون رامسديل بعقد طويل

time reading iconدقائق القراءة - 2
حارس أرسنال آرون رامسدال بعد المباراة ضد توتنهام هوتسبر - 15 يناير 2023  - Reuters
حارس أرسنال آرون رامسدال بعد المباراة ضد توتنهام هوتسبر - 15 يناير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أكدت تقارير صحفية أن نادي أرسنال على استعداد لمنح الحارس الدولي الإنجليزي آرون رامسديل عقداً جديداً يبقيه في لندن لمدة طويلة الأمد.

كان الحارس الدولي الإنجليزي حاضراً دائماً مع أرسنال هذا الموسم، وقاد فريقه للتنافس بقوة مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنذ خلافته للحارس الألماني بريند لينو، نجح رامسديل في تثبيت أقدامه حارس أساسي مع المدفعجية، وأكد جدارته هذا الموسم بالوصول إلى 12 مباراة بشباك نظيفة (كلين شيت) من أصل 34 مباراة في البريميرليغ.

وبعد انضمامه من شيفيلد يونايتد في أغسطس 2021، أثبت البالغ من العمر 24 عاماً نفسه في نادي شمال لندن خلال 74 مباراة حتى الآن، حيث يعتبر قطعة أساسية من فريق أرسنال الذي يقوده حالياً المدرب ميكيل أرتيتا.

ويقترب أرسنال من الموافقة على عقد جديد طويل الأمد مع رامسديل الذي سيبقى لسنوات عدة في الغانرز.

وتضيف التقارير أيضاً أن بوكايو ساكا على وشك قبول لتمديد عقده وفق شروط جديدة، موازاة مع حرص أرتيتا على الحفاظ على روح الشباب في الفريق الذي تجاوزت نتائجه كل التوقعات في هذه الموسم.

ويواجه أرسنال اختباراً حقيقياً في سباق عندما يسافر إلى سانت جيمس بارك لمواجهة نيوكاسل يونايتد بعد ظهر الأحد وسيتطلع أرتيتا إلى تجنب تكرار نتيجته في الشمال الشرقي الموسم الماضي.

تصنيفات