كأس ملك إسبانيا: هل يفكّ بنزيما صيامه عن التسجيل ضد أوساسونا؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما بعد إهداره ركلة جزاء ضد أوساسونا على ملعب "إل سادار" في الدوري الإسباني - 20 أبريل 2022 - Getty Images
مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما بعد إهداره ركلة جزاء ضد أوساسونا على ملعب "إل سادار" في الدوري الإسباني - 20 أبريل 2022 - Getty Images
دبي-الشرق

يعوّل ريال مدريد على هدافه كريم بنزيما للتسجيل في مرمى أوساسونا، خلال لقاء الفريقين السبت في نهائي كأس ملك إسبانيا، لكن النجم الفرنسي لم يهزّ شباك النادي الباسكي منذ 9 سنوات.

بنزيما سجل 5 أهداف في مرمى أوساسونا، لكن آخرها كان في 9 فبراير 2014، بثمن نهائي كأس الملك، كما أوردت صحيفة "أس" الرياضية الإسبانية.

وأضافت أنه منذ ذاك الهدف الأخير ضد أوساسونا، سجل اللاعب الفرنسي خلال مباراة رسمية في مرمى 59 نادياً في 3 قارات مختلفة.

واعتبرت أن بنزيما عانى الموسم الماضي "ذروة حظه السيء" ضد أوساسونا، إذ أضاع ركلتَي جزاء ضده. فرغم فوز ريال مدريد 3-1 على ملعب "إل سادار" آنذاك، إلا أن جعبة النجم الفرنسي من الأهداف بقيت فارغة، وبات سيرخيو هيريرا الحارس الوحيد الذي تمكّن من صدّ ركلتي جزاء متتاليتين له.

المهاجم والحارس سيتواجهان السبت مجدداً، في نهائي الكأس بمدينة إشبيلية، علماً أن بنزيما سيحقق لقبه الرقم 25 مع ريال مدريد، إذا هزم نادي العاصمة أوساسونا، معادلاً بذلك الظهير الأيسر البرازيلي السابق في الفريق مارسيلو، بوصفه اللاعب الأكثر إحرازاً للألقاب في تاريخ النادي.

تصنيفات