أنشيلوتي يعد بالتتويج بلقب كأس ملك إسبانيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ريال سوسيداد - 1 مايو 2023 - realmadrid.com
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ريال سوسيداد - 1 مايو 2023 - realmadrid.com
دبي-زياد عطية

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، إنه يطمح للفوز بكأس ملك إسبانيا الغائب عن خزائن النادي الملكي منذ عام 2014، وشدد على صعوبة المباراة ضد منافسه أوساسونا.

ويلتقي فريقا ريال مدريد وأساسونا للمرة الأولى في تاريخ الفريقين بنهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية السبت.

وقال أنشيلوتي: "إنها مباراة خاصة، سنعمل على الفوز باللقب غداً، وسنبذل أقصى طاقتنا للفوز باللقب".

وأضاف: "نهائي الكأس ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا هو كل ما يُشغلنا فيما تبقى من هذا الموسم بطبيعة الحال، لا شيء أكثر".

وتابع المدرب الإيالي: "إنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لأوساسونا. يجب أن نكون مُستعدين. ستكون مباراة صعبة ومعقدة".

ولم يستبعد المدرب الإيطالي أن يكون نهائي كأس ملك إسبانيا الأخير له، حيث قال: "اللعب في النهائي دائماً ما يكون مثيراً للغاية. شخصياً، أعتقد دائمًا أنه يمكن أن يكون النهائي الأخير. لقد قلت ذلك في عام 2003، لكن لم يكن الأخير ومرة ​​أخرى أقولها الآن. حان الوقت للاستمتاع، لأنك لا تعرف أبداً هل سيكون هذا النهائي هو الأخير أم لا".

وتحدث أنشيلوتي عن إمكانية مشاركة النجم الكرواتي لوكا مودريتش، قائلاً: "إذا لم يشعر لوكا بالراحة، فلن نخاطر بذلك. ولكن إذا كان جاهزاً فسوف يلعب".

مودريتش وميندي في قائمة ريال مدريد لنهائي كأس ملك إسبانيا

ورفض مدرب ريال مدريد الخوض في تفاصيل مواجهة مانشستر سيتي بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قال: "سيكون من الأفضل التحضير لها بعد مباراة الكأس مباشرة ولن نُفكر في الكثير من الأمور الآن".

أجاب أنشيلوتي عن سؤال بخصوص مستقبله التدريبي، قائلاً: "سأكررها، لدى عقد حتى يونيو 2024، ليس من الجيد الحديث عن هذا الأمر اليوم. لدي مودة غير عادية للرئيس وخوسيه أنخيل سانشيز وهذا يكفي".

تصنيفات