طلائع الجيش ينتصر بريمونتادا مثيرة في قمة قاع الدوري المصري

time reading iconدقائق القراءة - 2
أحمد عبد الرحمن زولا يسجل هدف فوز طلائع الجيش على حرس الحدود برأسية مذهلة - TV/OnTime
أحمد عبد الرحمن زولا يسجل هدف فوز طلائع الجيش على حرس الحدود برأسية مذهلة - TV/OnTime
دبي -محمود ماهر

انتصر نادي طلائع الجيش على ملعب المكس في الاسكندرية، في قمة قاع الدوري المصري الممتاز، ضمن الجولة 27، أمام مضيفه حرس الحدود عن طريق ريمونتادا مذهلة بنتيجة 3/2، بعد أن كان متأخراً في بهدفين دون رد في الشوط الأول.

وعاد طلائع الجيش إلى أجواء المنافسة على البقاء في دوري الأضواء والشهرة، أمام أندية البنك الأهلي والداخلية والإسماعيلي، بفضل تحقيقه لتعادل وفوزين متتاليين خلال آخر 10 جولات، ليرفع رصيده لـ 24 نقطة من 25 مباراة في المركز الـ 17، بفارق نقطتين عن الداخلية صاحب المركز الـ 15 برصيد 26 نقطة من 27 مباراة.

وشهدت أول 15 دقيقة في مباراة اليوم، تقدم فريق حرس الحدود بهدفين نظيفين حملا توقيع إيمانويل ديفيد ومصطفى عبد الرؤوف "زيكو".

وصنع زيكو الهدف الأول لإيمانويل في الدقيقة 6، وتكفل بتسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء بعدها بعشر دقائق فقط.

لكن رجال المدرب أحمد أيوب فشلوا في الحفاظ على تقدمهم بهذه النتيجة لأكثر من 3 دقائق بعد العودة من الاستراحة.

وقام مدرب طلائع الجيش، عماد النحاس، بإشراك المهاجم الدولي الفلسطيني محمود وادي بين الشوطين بدلاً من المدافع أحمد أيمن منصور، للعب الكل في الكل.

طلائع الجيش يقلب الطاولة على الحدود

نجح النجم الفلسطيني محمود وادي في صناعة هدف التقليص الذي سجله اللاعب كريم طارق عند الدقيقة 48.

وواصل عماد النحاس إدارته المميزة للمباراة بإشراك كل من مروان عثمان ومصطفى الخواجة وفريد شوقي في الدقيقتين 66 و77.

وشهدت الدقيقة 78 تلقي النحاس لمكافأة على تدخلاته الفنية، عندما سجل محمود وادي هدف التعادل 2/2 بصناعة أحمد عبد الرحمن "زولا".

طلائع الجيش يفوز أمام حرس الحدود 4-5-2023
طلائع الجيش يفوز أمام حرس الحدود 4-5-2023 - TV/OnTime

وفي الوقت الذي استعد حرس الحدود للاكتفاء بنقطة من هذه المواجهة، تلقت شباكه لهدف قاتل في الدقيقة 95 عن طريق رأسية عبقرية من اللاعب القصير المكير أحمد عبد الرحمن زولا بعد تلقيه تمريرة عرضية من الجهة اليسرى أرسلها أحمد متعب.

وتعرض أحمد عبد الرحمن زولا لإصابة في العضلة الضامة، أثناء احتفاله بالهدف الذي سيُبقي طلائع الجيش في دائرة المنافسة على البقاء حتى اشعار آخر.

وبهذه النتيجة يتجمد نادي حرس الحدود في المركز الأخير برصيد 16 نقطة ليصبح أول الأندية المودعة لمنافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

تصنيفات