توتنهام يقرر الاستغناء عن ندومبيلي في الميركاتو الصيفي

time reading iconدقائق القراءة - 2
ندومبيلي يحتفل بتسجيله هدفاً لصالح توتنهام أمام لوكوموتيف بلوفديف البلغاري - Twitter
ندومبيلي يحتفل بتسجيله هدفاً لصالح توتنهام أمام لوكوموتيف بلوفديف البلغاري - Twitter
دبي-الشرق

استقرت إدارة نادي توتنهام هوتسبير على تسريح عدد من اللاعبين الذين فشلوا في إثبات أنفسهم مع الفريق خلال العامين الماضيين، ويتقدمهم الفرنسي تانغوي ندومبيلي رغم تحقيقه لنجاحات كبيرة خلال فترة إعارته مع نادي نابولي الإيطالي.

اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً لم يحقق النجاح المنتظر منه، منذ التوقيع مع النادي قبل 3 أعوام قادماً من أولمبيك ليون، حيث كان يُنظر له على أنه خليفة نغولو كانتي.

وأكدت مصادر صحفية إنجليزية أن إدارة توتنهام ستقوم ببيع ندومبيلي في فترة الانتقالات الصيفية، حتى لو لم تقم إدارة نابولي بتفعل بند الشراء والذي يصل لـ 30 مليون يورو.

ولم يلعب ندومبيلي كثيراً مع توتنهام هوتسبير منذ وصوله إل شمال لندن في صفقة قياسية كلفت النادي 60 مليون يورو لمدة 5 سنوات، فقد قضى نصف مدة عقده على سبيل الإعارة في أندية أخرى.

وأعير ندومبيلي لأولمبيك ليون في 2022 ولعب 11 مباراة بمنافسات الدوري الفرنسي، ثم أعير ببداية موسم 2023/2022 لنادي نابولي الذي مثله في 29 مباراة وتوج رفقته بلقب الدوري الإيطالي.

ويعيش الفريق الملقب بديوك لندن، موسماً بائساً قد ينتهي دون أي تأهل لمسابقات كرة القدم الأوروبية الموسم المقبل في ظل التطور الكبير في مستوى أستون فيلا وليفربول وبرايتون خلال الجولات العشر الأخيرة من البريميرليغ.

وعلى الرغم من مشاكلهم، يواصل توتنهام الضغط لإكمال الانتقالات سواء للمغادرين أو القادمين، وسيبدأ الرئيس دانيل ليفي عملية إعادة بناء فريقه الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية بكل ما لديه من قوة، وسط مطالبات برحيله وتسليم الراية لشخص آخر يستطيع نقل النادي لمرحلة المنافس على الألقاب.

تصنيفات