رئيس نابولي: سنُحرز لقب الدوري الإيطالي بنزاهة

time reading iconدقائق القراءة - 2
رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس - reuters
رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس - reuters
دبي-الشرق

اعتبر أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، أن النادي سيُتوّج "بلقب نزيه" في الدوري الإيطالي، لافتاً إلى أن "مخالفات" منعت نابولي من إحراز ألقاب أخرى.

ويحتاج نابولي إلى نقطة من لقائه أودينيزي الخميس، كي يحرز لقبه الأول منذ عام 1990، خلال حقبة النجم الأرجنتيني الأسطوري دييغو مارادونا.

وأهدر النادي فرصة تحقيق اللقب الأحد، بتعادله على أرضه مع ساليرنيتانا 1-1.

وقال دي لورينتيس: "أعتقد بأننا دخلنا مرحلة الانتصارات منذ بعض الوقت. ثم أثرت فينا بعض المخالفات المتكررة. أحياناً كنا ننتهي في المركز الثاني، عندما كان يجب أن نُتوّج. أشعر بأننا كنا نستطيع الفوز بمزيد من الألقاب، لكن الأهم من ذلك أننا سنفوز بلقب نزيه".

وأضاف: "لدي حماس كبير، خصوصاً بعد سماع أمور سخيفة، مثل أنني لا أريد الفوز باللقب... أنا فخور برؤية الفرح في الشوارع، لقد ساهمت في ذلك".

ذروة نجاح نابولي تمثلت في الفوز على يوفنتوس مرتين هذا الموسم، أولاً في يناير 5-1 على ملعب "دييغو أرماندو مارادونا"، ثم 1-0 بفضل المهاجم جياكومو راسبادوري في تورينو قبل أسبوعين.

وقال رئيس نابولي: "المباراة مع يوفنتوس كانت تستحق لقب الدوري، لكن الفوز عليه بتلك النتيجة الثقيلة في مباراة الذهاب وبتلك الطريقة في مباراة الإياب، هل هو أفضل جواب؟".

 

تصنيفات