دجوكوفيتش ينسحب من بطولة مدريد المفتوحة للتنس للإصابة

time reading iconدقائق القراءة - 2
نوفاك دجوكوفيتش خلال مواجهة كارلوس ألكاراز في بطولة مدريد المفتوحة - 7 مايو 2022 - AFP
نوفاك دجوكوفيتش خلال مواجهة كارلوس ألكاراز في بطولة مدريد المفتوحة - 7 مايو 2022 - AFP
دبي-الشرق

أعلن نوفاك دجوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، انسحابه من بطولة مدريد المفتوحة للتنس على الملاعب الترابية، بسبب معاناته من إصابة في مرفقه الأيمن منذ أيام.

وتنطلق بطولة مدريد المفتوحة، إحدى بطولات الماسترز للألف نقطة، في 24 أبريل الجاري وتستمر حتى 7 مايو.

ونشر حساب البطولة في "تويتر" تغريدة أكد فيها انسحاب دجوكوفيتش كاتباً: "نوفاك دجوكوفيتش غير قادر على المنافسة في بطولة مدريد. نتمنى لك الشفاء العاجل، ونأمل أن نراك مرة أخرى في الملعب في أقرب وقت ممكن".

وانضم دجوكو إلى الإسباني رافاييل نادال، الذي أكد مؤخراً أنه لن يتمكن من خوض البطولة في العاصمة الإسبانية لأنه لم يتعاف تماماً من مشاكله الجسدية.

وتعتبر بطولة فرنسا المفتوحة، ثانية البطولات الأربع الكبرى التي تنطلق في 28 مايو المقبل، الهدف الرئيسي لدجوكوفيتش، الذي خسر يوم الجمعة في ربع نهائي بطولة بانيا لوكا أمام مواطنه دوشان لايوفيتش.

وقال دجوكوفيتش بعد خروجه من بانيا لوكا "أتمنى أن أصل إلى أفضل أداء من أجل رولان غاروس. أريد أن أقدم أفضل ما لدي هناك. الظروف مختلفة تماماً هناك مقارنة بمونتي كارلو وبانيا لوكا. لا يزال هناك عدة أسابيع للتدريب واللعب".

وأضاف: "في المواسم السابقة، كانت دائما بدايتي غير مرضية وبطيئة على الملاعب الترابية ثم لعبت بشكل أفضل في المراحل النهائية. أتمنى أن أكرر نفس النمط هذا العام".

خسارة مفاجئة لدجوكوفيتش في ربع نهائي دورة بانيا لوكا

تصنيفات