دوري أبطال إفريقيا: الأهلي يسعى لـ"أفضل نتيجة" ضد الرجاء

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبون من الأهلي خلال حصة تدريبية - 20 أبريل 2023 - Twitter/@AlAhly
لاعبون من الأهلي خلال حصة تدريبية - 20 أبريل 2023 - Twitter/@AlAhly
دبي- الشرق

شدد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، على صعوبة مواجهة الرجاء الرياضي المغربي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستقبل الأهلي نادي الرجاء على استاد القاهرة، في لقاء يُرجّح أن يحضره 50 ألف متفرج.

وقال كولر: "الرجاء يضمّ مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب المهارات، ونعلم أن المباراة صعبة، لا سيّما أن الفريق المغربي تصدّر مجموعته في دور المجموعات، ويسعى لتحقيق أفضل نتيجة له في مباراة الذهاب، وهذا ما نعلمه بشكل جيد".

وأشاد مدرب الأهلي بتطوّر كرة القدم المغربية، قائلاً إنها "تشهد طفرة كبيرة في الفترة الأخيرة، وفي تطوّر ملحوظ، خصوصاً بعد كأس العالم الأخيرة والنتائج التي حققها المنتخب المغربي".

المدرب السويسري استبعد "أن تكون الغيابات في الرجاء مؤثرة"، مضيفاً: "آخر مباراة خاضها الفريق المغربي حرص الجهاز الفني على إراحة أكثر من لاعب، وهذا ما يؤكد جاهزيتهم، والأمر ذاته ينطبق على الأهلي، من حيث الجاهزية والتحضير الجيد".

واعتبر أن الجمهور "سيكون داعماً للفريق بكل قوة، كما حدث في مباراة الهلال"، لافتاً إلى أنه "يتطلّع لعودتهم سعداء (إلى منازلهم)، وأن يحقق الفريق هدفه من المباراة".

محمد الشناوي

أما حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، فنبّه إلى أن "الرجاء الموسم الحالي قوي جداً، وهناك تدعيمات كبيرة في صفوفه، فضلاً عن جاهزية لاعبيه، وهذا ما يزيد من صعوبة المباراة".

وأضاف: "الأهلي لا يخشى أي منافس، لكنه يحترم أي فريق منافس، سواء من شمال إفريقيا أو غيرها. احترام المنافس ينعكس علينا في الاستعداد للمباراة، كعادة كل مواجهاتنا في إفريقيا".

وتابع: "التواجد الجماهيري في مباراة الهلال السوداني أبهرنا، ونتمنّى أن نسعدهم غداً والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، تساعدنا في الإعداد للقاء العودة في المغرب بشكل جيد".

تصنيفات