زينتشينكو: جيسوس قدوة لجميع لاعبي أرسنال

time reading iconدقائق القراءة - 2
غابرييل جيسوس مهاجم أرسنال يحتفل بعد تسجيله هدفاً في شباك ليفربول - 9 إبريل 2023 - reuters
غابرييل جيسوس مهاجم أرسنال يحتفل بعد تسجيله هدفاً في شباك ليفربول - 9 إبريل 2023 - reuters
دبي-الشرق

أشاد مدافع أرسنال أوليكسندر زينتشينكو بزميله غابرييل جيسوس، واصفاً إياه بالقدوة لجميع لاعبي فريق المدفعجية الذي تعادل ليلة أمس مع ليفربول بنتيجة 2/2 على ملعب أنفيلد روود.

وغاب المهاجم الدولي البرازيلي عن اللعب لفترة طويلة بسبب الإصابة التي ألمت به في كأس العالم 2022، لتشكل عودته في الردهات الأخيرة من الموسم بمثابة الدفعة القوية لفريق المدرب ميكيل أرتيتا في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي.

وقال زينتشينكو لموقع النادي أرسنال: "أنا سعيد جداً بعودة غابرييل جيسوس، لأنني رأيته في معظم الأيام أثناء إعادة تأهيله وكيف كان يعمل بجد للعودة إلى المسار الصحيح، ربما يعتقد بعض الناس أنه عندما تصاب أنت فقط تسترخ أو تستريح، لكن الأمر مختلف، عندما تكون مصاباً عليك أن تبذل ضعف ما يبذله الأشخاص الذين يتمتعون بلياقة بدنية عالية وجاهزية".

وأضاف الأوكراني حول زمليه البرازيلي: "جيسوس شخص مميز في حياتي، إنه قدوة لجميع لاعبي أرسنال في القدرة على العمل الصعب كل يوم".

أوضح "في التدريبات البسيطة التي لدينا عادةً ما يستخدم اللاعبون 50 في المائة من تركيزهم، لكن جيسوس قوي جداً، هناك الكثير من اللحظات المحبطة في كرة القدم مثل عندما لا تلعب كثيراً أو لا تلعب بشكل جيد في المباراة الأخيرة، لكن رد فعله بعد تلك اللحظات كان مذهلاً".

وتمكن جابرييل جيسوس من تسجيل الهدف الثاني لصالح أرسنال في مباراة أمس برأسية نموذجية بعد هروبه من رقابة فيرجيل فان دايك داخل منطقة الجزاء عند استقبال كرة عرضية من الجهة اليسرى.

وختم زينشينكو أيضاً: "عندما كنت في مان سيتي كان دائماً جيسوس الأفضل في الملعب، إنه لمن دواعي سروري أن يكون لدينا هذا النوع من الزملاء".

تصنيفات