زوجة فالفيردي ترد على بايينا: "لقد اكتفيت"

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيديريكو فالفيردي رفقة زوجته وابنه - INSTAGRAM/@minabonino
فيديريكو فالفيردي رفقة زوجته وابنه - INSTAGRAM/@minabonino
دبي-الشرق

خرجت مينا بونينو زوجة فيديريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد عن صمتها، وردت على أليكس بايينا لاعب فياريال الذي تعرض للضرب من قبل زوجها بعد انتهاء مواجهة الفريقين، مساء السبت.

وحاول بايينا تكذيب قصة محيط فالفيردي، التي تقول أنه قام بمضايقة لاعب ريال مدريد بالتعليق على حالة الابن الذي ينتظر ولادته، وكتب لاعب فياريال على "إنستغرام": "سعيد جداً بالفوز الرائع للفريق على ملعب مثل سانتياغو برنابيو، لكن في نفس الوقت حزين جداً للاعتداء الذي تعرضت له بعد المباراة وفوجئت بما يقال عني. غير صحيح بتاتاً أنني قلت ذلك".

وذكرت الصحف الإسبانية أن معسكر فالفيردي أقرّ بالحادث، وبرّره بالمباراة بين فياريال وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا، في 19 يناير الماضي، إذ أن بايينا "ركل فيدي وقال له: إبكِ الآن لأن ابنك لن يولد".

وزاد معسكر فالفيردي أن الأمر لم يتطوّر أكثر من ذلك آنذاك، مستدركاً أن لاعب فياريال "قال له اليوم أمراً آخر، ممّا أغضب فيدي. انتظره وأبلغه بضرورة ألا يعبث مع الأسرة".

تعليقات بايينا وكلامه عن ابنها الذي لم يولد بعد، أغضب زوجة فالفيردي، التي مرت بفترة صعبة خلال حملها، ولم يكن مؤكداً من أن الحمل سيستمر أم لا.

وقالت مينا بونينو نقلاً عن "ماركا": "هل يجب أن أخرج وأتكلم عندما أخبروني أن حملي لا يمكن أن يستمر؟، بقينا هادئين لمدة شهرين تقريباً في انتظار النتائج لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا الاستمرار في الحمل أم لا، بعد 5 أشهر من الحمل".

وتشعر زوجة فالفيردي بالانزعاج من رسالة بايينا التي حاول فيها شرح أنه في مباراة الكأس لم تكن مشاكل الحمل معروفة للعيان، وبالتالي فإن الجدل لم يكن له أي معنى، لأنه لم يقل أي شيء لزوجها.

وقالت زوجة فالفيردي: "لقد اكتفيت من سؤالي عن صحة الابن الذي أنتظره. ورغم كل شيء ومن أعماق قلبي لا أتمنى لأي شخص أن يمر بحالة مماثلة".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات