سالم الشامسي يُعلن إيقاف استثماراته في نادي بيراميدز المصري

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري - TWITTER/@AlAhly
من مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري - TWITTER/@AlAhly
دبي -محمود ماهر

أعلن رجل الأعمال الإماراتي "سالم الشامسي" في بيان رسمي صدر مساء اليوم الخميس 6 أبريل، إيقاف جميع استثماراته في نادي بيراميدز المصري، رداً على رفض طلب النادي بتعيين حكام أجانب لمباراة الفريق القادمة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.

يأتي بيان سالم الشامسي بعد 24 ساعة فقط من سحب قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية 2023، والتي وضعت بيراميدز مع نادي جالانتس الجنوب إفريقي، بعد تمكن الفريق من تجاوز المجموعة الصعبة التي ضمت الجيش الملكي وفيوتشر وكارا.

وحاولت إدارة بيراميدز إقناع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم بتعيين طاقم حكام أجانب لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر 2022 "المؤجل" الموافق 10 أبريل الجاري، على استاد القاهرة الدولي، بحضور جمهور.

لكن الاتحاد المصري لكرة القدم أصدر بياناً رسمياً يؤكد فيه استعانته بحكام مصريين لإدارة اللقاء المرتقب.

وقال بيان بيراميدز عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي "بناء على البيان السابق بتاريخ 13 يناير 2023، ونظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص وغياب العدالة، قرر مجلس إدارة نادي بيراميدز ومالكوه إيقاف الاستثمارات في النادي".

وأوضح البيان أن إيقاف الاستثمارات يتضمن "مشاريع النادي الاجتماعي والمدينة الرياضية والاستاد".

ودعا مالك نادي بيراميدز سالم الشامسي لعقد جلسة مع نهاية الموسم الحالي 2023/2022 للنظر في مستقبل النادي ككل.

جدير بالذكر تواجد نادي بيراميدز هذا الموسم في مقدمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز كمنافس رئيسي أمام فيوتشر على المركز الثاني، في ظل غياب الزمالك المتراجع للمركز الخامس بعد مرور 22 جولة.

نص البيان الرسمي

تصنيفات