المكعازي: أتمنى ألا يظلم التحكيم الرجاء أمام الأهلي مرة أخرى

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد مكعازي لاعب وسط الرجاء المغربي - ُTv/Arryadia morocco
محمد مكعازي لاعب وسط الرجاء المغربي - ُTv/Arryadia morocco
دبي -محمود ماهر

طلب لاعب وسط نادي الرجاء البيضاوي المغربي، محمد المكعازي، من مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اختيار الحكم المناسب لمواجهة فريقه المرتقبة أمام الأهلي المصري في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا نهاية الشهر الجاري، كي لا يتكرر نفس مشهد الموسم الماضي.

وسُحبت قرعة دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في العاصمة المصرية القاهرة، مساء أمس الاربعاء، وأسفرت عن وقوع الأهلي والرجاء معاً للموسم الثاني على التوالي.

وفاز الأهلي بنتيجة 1/3 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الموسم الماضي، وشهدت مباراة الذهاب جدلاً تحكيمياً بسبب احتساب ركلة جزاء غير صحيحة للنادي الأهلي، رغم وجود تقنية الفيديو المساعد (الفار).

وقال نجم الرجاء محمد المكعازي للقناة الرياضية المغربية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس "نحن نتعرض للكثير من الظلم التحكيمي في البطولة المغربية المحلية، ونتمنى ألا ينتقل هذا الظلم إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي".

وأوضح اللاعب "الرجاء دائماً مظلوم من التحكيم، في الموسم الماضي خرجنا من عصبة الأبطال أمام الأهلي المصري بسبب الهفوات التحكيمية الواضحة، لهذا أطالب المسؤولين بتوخي الحذر عند اختيار حكام المباراة القادمة لنا في دوري الأبطال، فيكفي ما نتعرض له في البطولة المحلية".

جاءت تصريحات محمد المكعازي بنبرة غاضبة واعتراضية، بسبب ما تعرض له فريق الرجاء أمام الوداد من قرارات تحكيمية مثيرة للجدل في قمة مباريات اليوم بالدوري المغربي لحساب الجولة 21 (الديربي البيضاوي) على مركب محمد الخامس.

وأحتسبت ركلة جزاء مشكوك في صحتها للاعب الوداد زهير المترجي في الدقيقة 7 من الوقت المحتسب بدل من ضائع، أثناء تقدم الرجاء 1/2، سجل منها أيمن الحسوني هدف التعادل 2/2، رغم وجود خطأ لصالح لاعب الرجاء لم يحتسب قبل لعبة ركلة الجزاء، ما أدى لحرمان النسور الخضر من فوز، وعودة كانت في متناول اليد لمضمار المنافسة على اللقب الغائب.

تصنيفات